موبايلأخبار

لعبة Utopia للمغامرات والبقاء على قيد الحياة للموبايل

تحميل Utopia: Origin للمغامرات والبقاء على قيد الحياة‏‏ للموبايل ولنظام الاندرويد والايفون مجاناً

عندما تستيقظ ستجد نفسك في عالم جميل وخيالي يدعى Utopia سيأخذك بعيداً عن غرفتك المألوفة، وستقول اين انا؟، سيجيبك صوت: مرحباً بكم في أرض اليوتوبيا في ارض بيا، وانت ستكون أول مغامر يتم تجنيده في هذا العالم الجميل اجميع عدتك وابدأ المغامرة.

Utopia لعبة المغامرات والبقاء على قيد الحياة، اللعبة مستوحاة من أسلوب ألعاب مثل ARK: Survival Evolved أو Conan Exiles، تدور احداث اللعبة في أعماق العالم العجائبي وتقوم بمحاربة الوحوش، وتتحدث إلى باقي اللاعبين، وتشيد مبان مختلفة، وتستكشف فضاءات خطيرة والكثير غير ذلك.

تتميز لعبة Utopia بتحكم سهل وبديه، حيثُ يمكن ان تستخدم إبهامك الأيسر لتحريك لاعبك الخاص، وإبهامك الأيمن للقيام بعدة تحركات مختلفة، كأنك تهاجم أو تقفز أو تتحدث أو تلتقط أشياء من الأرض وغيرها، بالاضافة يمكنك ان تغير منظور الكاميرا لتنتقل من منظور ذاتي إلى منظور غيري في أية لحظة.

وبعد ان تكتمل من تصميم لاعبك، بإمكانك أن تلتحق باللعب مع باقي اللاعبين، وجميعكم ستنطلقون من نفس النقطة، والتي تعتبر مكان آمن حتى تتعلم كيف تدبر شؤونك وأمور تنقلك عبر أرجاء هذا العالم الجميل، ومن ثم ستتعلم كيف تقاتل وكيف تصنع لنفسك مختلف الأدوات وتشيد بعض المبان الصغيرة، بالاضافة الى أن تبدأ بالسفر عبر بوابات مختلفة من Utopia.

يعتبر التنقل عبر مباني Utopia متعة حقيقية ومشوقة حقاً، حيث تمكنك اللعبة من الذهاب إلى أي مكان وأن تتنقل بنفسك من مكان لأخر، ويمكنك ايضاً أن تتسلق أيا من المباني المختلفة وأن تسبح وتغوض وأن تركب على عدة مركبات وغيرها (من قبيل كائنات طائرة)، وألم تقم ببناء المنزل بشكل جيد، فسوف يتم القضاء عليك من قبل الوحوش.

ملاحظات حول تنزيل لعبة Utopia

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

لعبة Utopia للمغامرات والبقاء على قيد الحياة للموبايل لعبة Utopia للمغامرات والبقاء على قيد الحياة للموبايل لعبة Utopia للمغامرات والبقاء على قيد الحياة للموبايل لعبة Utopia للمغامرات والبقاء على قيد الحياة للموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل