أخبارPcموبايل

تحميل لعبة السفر الطويل The Long Drive على الأندرويد والآيفون

جهز سيارتك وانطلق في رحلة عبر الطرق الصحراوية

لعبة السفر الطويل The Long Drive، هي عبارة عن رحلة ممتدة المتعة على الطرق. ستكتشف الكثير من الأجواء الجديدة وستعيش معنى الحرية على طرق لا نهائية في الصحراء. أهم شيء هو البقاء على قيد الحياة، وكذلك يجب أن تحافظ على سيارتك.

لا توجد حواجز، أو أسوار. فقط راحة القيادة. وبالمناسبة، لن تحتاج السيارة إلى 10 أو 20 لترًا من البزين لتزودك برحلة لمئات الأمتار. فقط املأ الوقود وقد مغامرة تمد إلى 500 كيلومتر.

تعد اللعبة واحدة من أغرب فئات الألعاب التي ستراها في حياتك. جو الصحراء الهادئ مع محاكي السيارات العتيق سيجعلانك تشعر بالتحرر. هناك ألعابًا كثيرة من نفس الفئة مثل: Road to Guangdong، وMy Summer Car، Jalopy، وأخيرًا لعبة هذا المقال، The Long Drive.

بمجرد بدأ اللعبة، ستجد نفسك في مرآب تستعد منه إلى الانطلاق في رحلتك. ستحتاج إلى ملء الوقود كما ذكرنا، وأيضًا ستحتاج إلى الكثير من الماء، فنحن في صحراء. وإذا شعرت في أي لحظ أن وقودك على وشك النفاذ، فقط ابق مع نهاية الطريق وبالتأكيد ستجد منزلًا مهجورًا أو محطة وقود على جانب الطريق لتعيدك إلى الحياة. ستتمكن أيضًا من اجتزاء بعض أجزاء السيارات الأخرى لتستخدمها في سيارتك.

عندما تقود سيارتك على الطرق الرملية، ستعيش حوالي 30-40 دقيقة من المتعة. ستشعر أنك في جلسة تأملية، كما ستشعر بالتحرر.

The Long Drive

متطلبات تشغيل The Long Drive على الحاسب الشخصي:

– نظام التشغيل: ويندوز 7 بنظام 64 بت
– المعالج: +3 GHZ dual core processor
– الرامات: 4 GB RAM
– كارت الشاشة: Nvidia GTX 650 TI أو أعلى
– يجب توفر مساحة 500 ميجابايت على الأقل

إذا كنت دائمًا ما تشعر برغبة كبيرة في قيادة السيارات على طرق توفر لك مساحات شاسعة، وبالتحديد إذا كانت طرقًا رملية، فلعبة السفر الطويل The Long Drive ستكون المناسبة لك بكل تأكيد.

ملاحظات حول لعبة محاكي الشاحنات The Long Drive:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب AGP – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | PC 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى