أخبارالرياضة الإلكترونية

نصيحة Ninja للاستريمرز الجدد من أجل النجاح

لا تبدؤوا من فورتنايت أو غيرها من الألعاب الشهيرة، هكذا نصح Ninja الستريمرز الجدد

أدى نمو مجال الستريمنج إلى ظهور أسماء كثيرة موهوبة ومبدعة على الساحة، ولا شك أن تايلر بيلفينز (المعروف بـ Ninja) هو أحد أشهر هذه الأسماء حتى ولو قلت شهرته بعد ظهور أسماء أخرى مثل xQc أو Aztcross أو Fuslie أو غيرهم. وبسبب عدد الستريمرز الذي يزداد يومًا بعد يوم، أصبح من الصعب أن يجد الستريمر مكانًا له دون أن يأتي بشيء مميز.

أغلب الستريمرز يبدؤون مشوارهم بألعاب شهيرة مثل Call of Duty: Warzone، وFortnite، وPUBG، وغيرهم من تلك العناوين ذات الشعبية التي تتخطى الملايين، وهذا أمرٌ منطقي تمامًا، إلا أن Ninja له رأي آخر في هذا الصدد. ببساطة، قال ليس من المرجح على الستريمرز الجدد أن يبدؤوا بعناوين كبيرة مثل هذه ومن الأفضل أن يختاروا عناوين أصغر وأقل شهرة ويصعدوا بالتدريج للعناوين الشهيرة.

بداية Ninja كانت مع Halo 3

1200px Ninja2

الجدير بالذكر أن Ninja بدأ مشواره في عالم الستريمنج في 2009 مع لعبة Halo 3، وبدأ بشكل احترافي من 2011. كان عضوًا من أعضاء فريق Invictus، ونافس بقوة في مسابقات لعبة Halo. بدأت شهرته تزداد بالتدريج مع ألعاب الباتل رويال مثل H1Z1، وPlayerUnknown’s Battlegrounds حتى انفجرت في 2017 مع ظهور فورتنايت على الساحة ليصبح أكبر ستريمر على منصة تويتش.

جاءت تصريحات Ninja الأخيرة أثناء مقابلته مع شبكة CNET، وعزز كلامه بأنه بدأ مشواره الاحترافي بلعبة Halo ووقتها كان عدد اللاعبين لها حوالي 30 أو 40 شخص فقط، وهذا العدد القليل يعزز من فرص الصعود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى