أخبار

هيديو كوجيما رفض أموالًا هائلة من أجل الاستمرار في صناعة ما يحب

رفض جميع العروض التي قُدمت إليه!

قال هيديو كوجيما إنه رفض العديد من العروض المغرية بشدة للاستحواذ على استديو Kojima Productions، ولمن لا يدري، فهذا الاستديو هو شركة كوجيما الخاصة التي أسسها بعد رحيله عن شركة كونامي العملاقة. أول ألعاب الاستديو كانت Death Stranding والتي حققت نجاحًا كبيرًا للغاية وعمل عليها فريق من المطورين السابقين في كونامي.

هيديو كوجيما لا ينوي التوقف

هيديو كوجيما

Death Stranding لم تكن سوى الخطوة الأولى بالنسبة للاستديو، ويبدو أنه سيستمر في تحقيق النجاحات المذهلة، ولا يوجد أي مؤشر يدل على أنه سيتهاون على الإطلاق. يُعتقد أن Kojima Productions يعمل الآن على الجزء الثاني من اللعبة، كما أن هناك بعض الشائعات التي تقول بأن كوجيما يعمل على لعبة Silent Hill للبلايستيشن، ولا ننسى بالطبع التعاون مع ميكروسوفت.

كنا قد رأينا الكثير من الشائعات حول محاولة بعض الشركات، ومنهم سوني، للاستحواذ على استديو هيديو كوجيما، ولكن لم يكن هناك تصريح مؤكد، وهذا إلى أن خرج علينا كوجيما في حلقة جديدة من بودكاست “Kojima Presents Brain Structure”، وقال بنفسه إنه يتلقى يوميًا الكثير من العروض وبأسعار عالية بشكل رهيب، ولكنه يرفض وسيرفض إذ أنه لا يمتلك أي نية للبيع.

والسبب وراء رفضه لكل هذه العروض، حسب تصريحاته، أنه أسس هذه الشركة من أجل صناعة ما يحب، وليس من أجل كسب الأموال، ويبدو أن هذه الأسباب منطقية للغاية إذا نظرت إلى طفولة وشغف هيديو كوجيما منذ نعومة أظفاره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى