أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

وصل الزي الجديد للعبة Sifu أخيرًا.. الاستديو المطور يكشف عنه في حسابه الرسمي على تويتر

أول زي رسمي يتم الإعلان عنه في لعبة Sifu

عندما صدرت لعبة Sifu في شهر فبراير من هذا العام، استحقت بجدارة أن تكون واحدة من الألعاب المفضلة لدينا جميعًا. وعدنا الإعلان فأوفى، ونجحت لعبة الفنون القتالة على مختلف الأصعدة وصدمتنا بمستواها الرائع في القتالات. منذ صدورها حصلت اللعبة على بعض التحديثات، مثل التعليق الصوتي وبعض المشاكل المتعلقة بحركة الكاميرا.

كنا قد رأينا إعلانًا عن نسخة اللعبة الجديدة والتي ستأتي تحت اسم “إصدار الانتقام” أو Vengeance Edition، مع تذكارية حصرية سنراها في اللعبة. سيصبح الإصدار متاحاً في مايو القادم، ولكنه لن يكون الإضافة الجديدة فقط، بل سيأتي أيضًا مع محتوى جديد أعلن عنه استديو Sloclap هذا الشهر، وأخيرًا انتهى الانتظار وتم الإعلان عن الزي أو Skin الجديد للشخصية الرئيسية في Sifu.

وصف الزي الجديد في Sifu

يأتي الزي الرسمي الجديد والأول في اللعبة على شكل بدلة أنيقة وتحتها قميص أحمر اللون بأزرار بيضاء. أصبح أخيرًا أن نلعب بالشخصية الرئيسية دون زي الكونغ فو الذي اعتدنا عليه. سيصبح هذا الزي الجديد متاحًا للشخصية النسائية أيضًا، وعلى ما يبدو أنه سيكون الأول ضمن أزياء جديدة قادمة في المستقبل.

هذا الزي متاحٌ فقط للاعبين الذين اشتروا نسخة الديلوكس Deluxe Edition من Sifu، ولا نعرف حتى الآن إذا ما كان سيتوفر لباقي اللاعبين في المستقبل. ولحسن الحظ أن الاستديو أعلن عن خارطة الطريق للعبة في هذا العام، وستتوفر غدًا.

أما عن تحديث المحتوى للعبة، فمن المتوقع أن يصدر في وقت ما في شهر مايو؛ فنحن محظوظون أننا لن نضطر إلى الانتظار طويلًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى