Pcأخبارإكس بوكس

ألعاب جديدة قادمة لخدمة Xbox Game Pass بشهر ديسمبر الحالي

ألعاب كثيرة قادمة لخدمة Game Pass بشهر ديسمبر الحالي على رأسهم Stardew Valley و Halo Infinite و One Piece: Pirate Warriors 4

كشفت شركة Microsoft اليوم عن الدفعة الأولى من الألعاب القادمة إلى خدمة Xbox Game Pass بشهر ديسمبر الحالي. حيث توفر اليوم على الخدمة كلاً من لعبتي ANVIL و Final Fantasy 13-2 وذلك لأجهزة الحاسب والإكسبوكس فقط. أما للبث السحابي بالإضافة إلى الإكسبوكس والحاسب الشخصي فقد توفر عدة ألعاب مثل  Archvale و Lawn Mowing Simulator و Rubber Bandits و لعبة محاكاة الزراعة الشهيرة Stardew Valley و اللعبة الإستراتيجية Warhammer 40000: Battlesector.

أيضاً سيحصل مشتركي الخدمة على لعبة محاكاة تجارة الأعضاء المرعبة Space Warlord في السابع من ديسمبر ، بينما اللعبة المنتظرة لكافي لاعبي الإكسبوكس والحاسب بشهر ديسمبر الحالي Halo Infinite ستصل إلى الخدمة بيوم 8 ديسمبر، وفي 9 ديسمبر لعبة الأنمي والقراصنة One Piece: Pirate Warriors 4 ستتوفر بالخدمة على أجهزة الإكسبوكس والحاسب والبث السحابي xCloud. وفي 14 ديسمبر سيحصل المستخدمين على لعبة الشوتر التنافسية Aliens: Fireteam Elite و لعبة الباتل رويال الشهيرة Among Us. يمكنك التعرف على الألعاب التي ستغادر الخدمة عبر هذا الرابط.

زر الذهاب إلى الأعلى