أخباربلاي ستيشن

تمّت إضافة 4 ألعاب تجريبية جديدة إلى خدمة PlayStation Plus Premium!

مغامرات وتحديات جديدة تنتظر مشتركي PlayStation Plus Premium

تم إضافة مجموعة جديدة من الألعاب التجريبية إلى خدمة PlayStation Plus Premium، مع تحديث كاتالوج الألعاب. وفقًا لما رصده حساب PlayStation Game Size،

فإن الألعاب التي تم إطلاقها للتجربة هي Exoprimal لمدة 30 دقيقة، وGris وTrek to Yomi وShadow Warrior 3، كل منها يمكن تجربتها لمدة ساعة واحدة.

أما بالنسبة للإضافات الجديدة في الكاتالوج، فقد قدمت خدمة PlayStation Plus لمشتركيها لعبة Tales of Kenzera: Zau الحديثة، والتي تم تطويرها بواسطة استوديو Surgent Studios وأطلقت حديثًا على أجهزة Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي وNintendo Switch.

أضاف PlayStation Plus Premium أربع ألعاب تجريبية جديدة

اللعبة من إخراج أبو بكر سالم، المعروف بأدائه لشخصية Bayek في Assassin’s Creed Origins وRokhan في World of Warcraft. وقد استلهم سالم من تجاربه الشخصية في تصميم اللعبة التي تتميز بتحدياتها ولحظاتها المؤثرة. وعلى الرغم من بعض العيوب، فإن Tales of Kenzera: Zau تقدم تجربة مغامرة مميزة وتستحق التجربة.

كما يشتمل كاتالوج ألعاب PlayStation Plus لشهر أبريل على إضافات متنوعة مثل Dave the Diver وThe Crew 2 وConstruction Simulator وNour: Play With Your Food وDeliver Us Mars. وتضم الإضافات الكلاسيكية لهذا الشهر ألعابًا تحمل ذكريات عزيزة مثل Star Wars: Rebel Assault II: The Hidden Empire وMediEvil وAlone in the Dark: The New Nightmare.

زر الذهاب إلى الأعلى