أخبارPcإكس بوكس

استعد للسباق بأناقة مع Forza Horizon 5 Barbie

توسعة مركبات باربي: أمر لا غنى عنه لمحبي الفيلم واللعبة

تم الكشف رسميًا عن توسعة سيارات Forza Horizon 5 Barbie. تشمل التوسعة سيارتين جديدتين مستوحاة من فيلم باربي القادم: the 1956 Chevrolet Barbie Movie Corvette EV و the 2022 GMC Barbie Movie Hummer EV Pickup. ستتوفر التوسعة مجانًا لجميع اللاعبين في 19 يوليو 2023 ، وهو نفس اليوم الذي يُعرض فيه فيلم باربي في دور العرض.

بالإضافة إلى السيارتين الجديدتين ، تشتمل توسعة سيارات باربي أيضًا على مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل التي تحمل طابع باربي ، مثل الملابس والعواطف ولافتات اللاعبين. يمكن للاعبين أيضًا توقع العثور على لوحات إعلانية وملصقات تحمل طابع باربي في جميع أنحاء عالم Forza Horizon 5.

تعد توسعة مركبات Barbie هي الأحدث في سلسلة أحداث الكروس لـ Forza Horizon 5. في الماضي ، كانت اللعبة تتميز بعمليات الانتقال مع علامات تجارية مثل Hot Wheels و Jurassic World و The Fast and the Furious.

من المؤكد أن توسع سيارات باربي سيحقق نجاحًا كبيرًا مع محبي فيلم Barbie و Forza Horizon 5. إن السيارتين الجديدتين مذهلتان بصريًا ومليئة بميزات الأداء. مستحضرات التجميل التي تحمل طابع باربي هي أيضًا طريقة ممتعة لإظهار دعمك للفيلم.

إذا كنت من محبي Forza Horizon 5 أو Barbie ، فتأكد من الاطلاع على توسعة سيارات Barbie عندما يتم إصدارها في 19 يوليو. لن تشعر بخيبة أمل.

فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية حول توسعة مركبات باربي Forza Horizon 5 Barbie:

سيارة شيفروليه باربي موفي كورفيت EV 1956 هي سيارة كهربائية بالكامل تصل سرعتها القصوى إلى 200 ميل في الساعة. تتميز بوظيفة طلاء وداخلية مستوحاة من باربي ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من ترقيات الأداء.
تعتبر سيارة 2022 GMC Barbie Movie Hummer EV Pickup مركبة قوية للطرق الوعرة بسرعة قصوى تبلغ 120 ميلاً في الساعة. تتميز بوظيفة طلاء وداخلية مستوحاة من باربي ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من ترقيات الطرق الوعرة.
تتضمن توسعة سيارات Barbie أيضًا مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل ذات الطابع الخاص بباربي ، مثل الملابس والعواطف ولافتات اللاعبين. يمكن للاعبين أيضًا توقع العثور على لوحات إعلانية وملصقات تحمل طابع باربي في جميع أنحاء عالم Forza Horizon 5.

استعد للسباق بأناقة مع Forza Horizon 5 Barbie
Forza Horizon 5 Barbie
زر الذهاب إلى الأعلى