أخبارPcإكس بوكس

الإعلان عن موعد إصدار Redfall بشكل رسمي

ستصدر Redfall في 2 مايو من هذا العام

أخيرًا تم الإعلان رسميًا عن موعد أكثر ألعاب الزومبي والتصويب من المنظور الأول انتظارًا. لعبة Redfall من تطوير استديو Arkane وهو نفس الاستديو الذي طور Deathloop، وPray، وDishonored، وستصدر اللعبة على أجهزة الحاسب الشخصي والإكس بوكس وذلك في الثاني من مايو من هذا العام.

جاء الإعلان عن موعد إصدار لعبة Redfall كجزءٍ من حدث Developer Direct المباشر الذي استضافته Xbox وبيثيسدا بالأمس الموافق الخامس والعشرين من يناير. هذا الحدث هو عبارة عن دليل حي من ميكروسوفت لمختلف المطورين وفيه شارك مطورون كُثُر معلوماتهم الحماسية حول إصدارات ننتظرها جميعًا، بما فيها محتوى جديد للعبة Elder Scrolls Online، وMinecraft Legends، ونظرة أكثر تعمقًا لريبوت Forza Motorsport.

أسلوب لعب Redfall

بالإضافة إلى الكشف عن موعد الإصدار، شاركنا استديو Arkane المزيد عن طريق عرض أسلوب اللعب الذي كان مُرضيًا إلى حد كبير للغاية. أظهر أسلوب اللعب نجاعة كبيرة نحو تحطيم الزومبي واستغلال أسلوب التصويب من المنظور الأول أفضل استغلال. يمكنك اللعب سواء فرديًا أو جماعيًا، وبشكل عام يبدو أن اللعبة مُقسمة على 3 فئات؛ فئة التصويب، والتسلل، وأخيرًا تقمص الأدوار RPG.

ومثلما فعل استديو Arkane مع لعبتي Prey وDishonored، سيتيح الاستديو للاعبي Redfall مطلق الحرية في تخصيص شخصياتهم وأسلوب لعبهم. ستتاح أربع شخصيات رئيسية، وكل شخصية لها مميزاتهم وقدراتها المختلفة عن الشخصية الأخرى. كل هذا وأكثر ستستكشفه بنفسك فور التجربة الأولى للعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى