أخباربلاي ستيشن

الكشف عن أحجام ألعاب خدمة البلايستيشن بلس لشهر مايو

حساب PlayStation Game Size على تويتر يجهزنا لألعاب الخدمة لشهر مايو

تم الكشف عن أحجام الألعاب القادمة إلى فئتي الإكسترا والبريميم من خدمة البلايستيشن بلس في شهر مايو الجاري. نعلم جميعًا أن مشتركي خدمة ألعاب البلايستيشن المدفوعة يحصلون على ألعاب مجانية كل شهر سواء كانوا مشتركين في فئة البريميم أو الإكسترا أو حتى الفئة الأساسية.

أحجام ألعاب البلايستيشن بلس لشهر مايو 2023

وبالفعل كانت سوني قد كشفت عن قائمة الألعاب القادمة إلى فئتي الإكسترا والبريميم من خدمة البلايستيشن بلس لشهر مايو، ومن ضمن ألعاب هذه القائمة نجد Ratchet & Clank: Rift Apart في المقدمة، ومعها Shadow of the Tomb Raider، وThe Evil Within 2، وغيرهم من الألعاب القوية الأخرى، وبالأمس تم الكشف عن أحجام هذه الألعاب على الخدمة.

بالنسبة لإصدارة Rift Apart من سلسلة Ratchet and Clank، فستحتاج منك إلى 34.5 لكي تنصبها على الـ PS5. لعبة Tomb Raider: Definitive Edition وRise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration سيحتاجان إلى 14.401 و14.672 جيجابايت على الترتيب، بينما ستحتاج إصدارة Shadow of the Tomb Raider إلى 25.787 جيجابايت.

يُلاحظ أن المزيد من ألعاب بيثيسدا تنضم إلى الخدمة هذا الشهر مثل The Evil Within 2 والتي ستتطلب من 29.7 إلى 31.8 جيجابايت لكي يتم تنصيبها على البلايستيشن 4، بينما ستحتاج لعبة Wolfenstein: Youngblood إلى 43.451 جيجابايت، وبقية أحجام الألعاب ستجدونها في هذه التغريدات.

الجدير بالذكر أن حساب PlayStation Game Size على تويتر يوضح أن أحجام هذه الألعاب قد تختلف بواقع 1 إلى 2 جيجابايت.

زر الذهاب إلى الأعلى