أخبارPcإكس بوكس

الكشف عن الجدول الزمني الكامل لـ Starfield

رحلة إلى المجرات البعيدة

كشفت Bethesda مؤخرًا عن الجدول الزمني الكامل للعبة Starfield على موقعها على الإنترنت. يغطي الجدول الزمني الفترة من 2050 إلى عام 2330 ، وهو العام الذي تدور فيه أحداث اللعبة. يعطي هذا الجدول الزمني الرسمي للاعبين نظرة عامة جيدة على تاريخ مجرة ستارفيلد.

الجدول الزمني الكامل لستارفيلد – Starfield

يبدأ جدول زمني Starfield من بيثيسدا بالمهمة المأهولة الأولى إلى المريخ في عام 2050. استقر البشر بشكل دائم في الفضاء بحلول عام 2100 ، وفي عام 2156 وصل المستكشفون إلى ألفا سنتوري ، أقرب نظام نجمي إلى الأرض. تأسست المستعمرات المتحدة ، وهي إحدى فصائل ستارفيلد الرئيسيتين ، بعد بضع سنوات في عام 2159. وبعد عامين ، أسست المستعمرات المتحدة مستعمرة نيو أتلانتك في ألفا سنتوري وأنشأت عاصمتها هناك.

في عام 2067 ، وجد المستكشف سولومون كول مدينة أكيلة على كوكب شايان. في عام 2188 ، اقترب كول من مستعمرة فولى المستقلة وأقنعهم بالانضمام إلى تحالف جديد يسمى التجمع الحر. خائفًا من نفوذ المستعمرات المتحدة ، انضمت المستعمرات المستقلة في نظام ناريون أيضًا إلى التجمع في عام 2194. مما أدى إلى تصعيد سريع انتهى باندلاع حرب ناريون في عام 2196. انتهت الحرب أخيرًا باتفاقية ناريون في عام 2216. تُعَد هذه المعاهدة أول وثيقة رسمية تشير إلى المناطق المستقرة ، وهي منطقة الفضاء التي تقع فيها Starfield.

شهدت العقود التالية إنشاء حراس التجمع الحر والبروج ، واكتشف هذا الأخير قطعة أثرية فضائية في عام 2310. شهدت سنوات 2307 إلى 2311 اشتباك المناطق المستقرة في حرب المستعمرات بين المستعمرات المتحدة والتجمع الحر. يغطي معظم بقية الجدول الزمني تجنيد البروج لأعضاء جدد وإعادة بدء بحثه عن القطع الأثرية الفضائية. يمكن للمعجبين قراءة الجدول الزمني الكامل بزيارة الصفحة الرئيسية Starfield.

يتخطى جدول زمني Starfield قليلاً ويبدو أنه يترك بعض الأشياء. تغيب ذكر الأرض بشكل ملحوظ ، مواصلاً اتجاهًا مع مواد Starfield الترويجية الأخرى. على أية حال ، إنها معاينة صغيرة وأنيقة لأسطورة اللعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى