أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الكشف عن محتوى جديد للعبة Diablo 4 حتى قبل صدورها

محتوى الـ endgame الموجه لكل من سينتهي من القصة الرئيسية

كشفت شركة Blizzard عن محتوى جديد للعبة Diablo 4 من شأنه أن يجعل اللاعبين يستمتعون بوقتهم بعد الانتهاء من القصة الرئيسية.

نجاح البيتا الساحق للعبة Diablo 4

حتى الآن لم تصدر لعبة Diablo 4، ورُغم هذه الحقيقة إلا أن نسختي البيتا التجريبيتين كانتا على قدر كبير من النجاح إذ أُعجب الكثير من اللاعبين بهما. وفقًا للمطورين، فإن نسخة البيتا الأخيرة كانت الأنجح والأضخم في تاريخ سلسلة Diablo كاملة؛ فحوالي 3 مليون لاعب وصلوا إلى المستوى الـ 20 وحوالي 62 مليون ساعة قد قُضيت في سبيل التجربة.

وقبل حوالي شهرين من صدور Diablo 4، ها هم المطورون يكشفون عن محتوى الـ endgame الذي سيتسنى للاعبين أن يجربوه بعد طور القصة الرئيسي. في محتوى نهاية اللعبة endgame، سيحصل اللاعبون على غنائم أكثر وهذا سيرفع من مستواهم بين لاعبي العالم، وعلى الرغم من أن هذا سيزيد من صعوبة اللعبة، إلا أن المكافئات ستستحق العناء.

سيخوض اللاعبون تجارب حماسية في مغارات طور الـ Nightmare Dungeon وتُفتح أمامهم تحديات جديدة سيتعين عليهم فيها أن يهزموا وحوش مناطق Helltide. من المميزات أيضًا أن اللاعبون سيتاح أمامهم اللعب بنظام PvP في مناطق الكراهية وهذا يعني إما الحصول على غنائم ممتازة أو الهزيمة النكراء أمام الخصوم الآخرين.

وأخيرًا قال مطورو اللعبة المنتظرة أن هناك قوى أسطورية وغريبة بانتظار اللاعبين في محتوى الـ endgame لكي يستكشفوها وحتمًا ستفاجئهم.

زر الذهاب إلى الأعلى