أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

المزيد من ألعاب Silent Hill قد تكون قادمة في الطريق

الرئيس التنفيذي لاستديو Bloober Team يشوقنا

بعد عقد هادئ بالنسبة لسلسلة Silent Hill، تعود أحد أفضل أيقونات الرعب في تاريخ الألعاب مرة أخرى، وها نحن ذا نجد أنفسنا بانتظار الجزء الرئيسي التاسع من السلسلة، ولا ننسى أن ريميك الكلاسيكية Silent Hill 2 قادم في الطريق.

على الرغم من أن حقوق سلسلة سايلنت هيل مملوكة لشركة كونامي، إلا أن شركات عديدة تناوبت على تطويرها خلال السنوات المختلفة. والآن تقع مسؤولية التطوير على عاتق استديو Bloober Team، والذي لمَّح رئيسه التنفيذي (Piotr Babieno) أن المزيد من نسخ ريميك السلسلة قد تكون قيد التطوير هي الأخرى، والأمر ليس مقتصرًا على سايلنت هيل 2 فقط.

قال Babieno “نود صنع المزيد من الألعاب ذات المعنى، نود الاستمرار في الحفاظ على الحمض النووي الخاص بنا (يقصد لمسة الاستديو) لحكي المزيد من القصص عن الأشياء التي نراها مهمة”

رئيس استديو Bloober Team يطلب من الجماهير أن يعطوا كونامي الوقت الكافي لإعادة إحياء Silent Hill

Silent Hill

ينتقد الكثيرون، سواء لاعبين أو نقاد، شركة كونامي لأنهم يرون أنها تسير بسلسلة الرعب المفضلة لديهم إلى الوراء. ولكن في إطار عودة السلسلة إلى الواجهة مرة أخرى وإحياء كونامي لها، طلب Piotr Babieno من الجماهير أن يعطوا كونامي المزيد من الوقت بحيث ينشروا الإصدارتين القادمتين (سايلنت هيل f وريميك سايلنت هيل 2) وبعد ذلك يفكروا بمصير السلسلة وأجزاءها القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى