مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الموسم الثاني من Warzone 2 وأهم 5 تحديثات لا يمكنك أن تفوت تجربتها

تحديثات فارقة في الموسم الثاني من Warzone 2

انتهى الانتظار المُرتقب للموسم الثاني من لعبة Call of Duty: Warzone 2، والذي جاءنا بقائمة طويلة من التغييرات أو التحسينات الكبيرة إن تحرينا الدقة. أعلنت Activision عن “ملاحظات التحديث” أو Patch Notes الكاملة للموسم الجديد مُفصِّلة كل جديد قد طرأ. منذ فترة ولعبة Warzone 2 في مشاكل كثيرة واللاعبون يشتكون من بعض الأشياء، ولهذا فمن الرائع أن يتم تحديثها بخصائص ومميزات جديدة.

إذًا ما هي التغييرات الجديدة التي ستهل علينا بالموسم الثاني من اللعبة؟ إليكم أهم 5 تحديثات أو مميزات جديدة سيأتي بها الموسم الثاني من Call of Duty: Warzone 2.

تقليل الفجوة بين الأسلحة

callofduty 1676323203445

يقدم لنا الموسم الثاني من Call of Duty: Warzone 2 عددًا لا بأس به من التغيرات الإيجابية في الأسلحة، وهذا في محاولة من المطور ليزيد من ثباتها ويحسن أداءها. وعلى الرغم من أن هذا الأمر لن يتضح بالكامل في البدايات كون الموسم الثاني ما زال في أيامه الأولى ويحتاج منا أن نعتاد عليه، إلا أن هناك ما هو بارز مثل الشمس وهذا الشيء هو أن أسلحة قديمة مثل Fennec 45 وRPK ليست بنفس قوتها السابقة، وهذا بعدما كانا أقوى الخيارات المتاحة مُنحيين بقية العتاد.

العجيب أنه على الرغم من كسر شكيمة هذين السلاحين إلا أنهما لا يزالان من أفضل الخيارات المتاحة. ما يجعل هذا الأمر غريبًا أنه عادة عندما تفعل Activision هذا الأمر، وهو تقليل قوة الأسلحة، فإن هذا يكون للحد من استخدام اللاعبين لها وجعلهم يركزون على اللعب بأسلحة أخرى، ولكن هذه المرة يمكن أن نعدها استثناءً، ولكن مع هذا فإنه يفتح الباب أمام أسلحة أخرى قوية مثل M13B و Kastov 762وبالتالي تنوع أسلوب اللعب.

Call of Duty: Warzone 2 ستصبح إدمانية!

MW2 Season2 Ronin 1024x576 1

وأخيرًا، أصبح يمكنك أن تلعب فور انتهاء المباراة مباشرة. هذا ما يلخص الميزة الثانية من مميزات تحديث Warzone 2. قد ترى أن هذه الميزة لا فائدة منها، ولكن فكر في الأمر، ألن يكون من الأسهل لك أن تلج إلى مباراة جديدة بضغطة زر واحدة بدلًا من العودة إلى القائمة الرئيسية واللوبي؟

أعتقد أن الأمر يستحق خصوصًا إذا وضعنا في الاعتبار شاشات التحميل وكل الأشياء الأخرى التي تستدعي الضجر. لكن عليك أن تلاحظ أيضًا أن هذه الميزة قد تجعلك مدمنًا على اللعب يا صديقي؛ إذ أنها تسهل اللعب كثيرًا.

الحث على تعديل الأسلحة

Best Sakin MG38 Loadout in Warzone 2 728x410 1

بجانب المساواة بين الأسلحة وإتاحة الفرصة للعتاد المتروك سابقًا، حسّنت Activision من تعديل الأسلحة نفسها. وبعد أن كان تعديل الأسلحة فكرة سيئة كون عيوبه كانت أكثر من مميزاته، أصبح العكس تمامًا بعدما أعاد المطور حساباته. أصبح تعديل الأسلحة مُغريًا لكل اللاعبين أكثر من أي وقت مضى.

تطبيقات هذه الميزة تتضح في أنك، وللمرة الأولى، ستستطيع أن تُعدل الليزر على سلاحك على سبيل المثال، وبالطبع هناك الكثير من الفوائد الأخرى التي يجب عليك أن تجربها بنفسك عندما تعدل أسلحتك.

سهولة وسرعة الحركة أثناء تركيب الدروع

ميزة أخرى فارقة للغاية هي القدرة على التحرك بسرعة أثناء تركيب الدروع مما يزيد من فرص نجاتك. في السابق، وأثناء محاولاتك لتفادى طلقات خصومك المباشرة، كنت تواجه صعوبة أثناء الحركة عندما تحاول أن تركب دِرعًا، وكانت هناك مرات يكاد يكون مستحيلًا عليك فيها أن تتفادى الخسارة، ولكن الآن كل هذا انتهى وستتمكن من الحركة بسرعة أثناء تركيب الدروع.

وصدق أو لا تصدق، كانت هذه الميزة واحدة من أكثر ما يُطالب اللاعبون شركة Activision بها، وأخيرًا لبّت الشركة النداء.

جزيرة Ashika

Warzone 2 Ashika Island Resurgence map revealed 1000x600 1

أخيرًا وليس آخرًا، يجب أن نذكر العودة إلى الـ Resurgence mode الذي سيكون هذه المرة في مكان جديدة وهو جزيرة Ashika. ولمن لم تتسن له فرصة لعب هذا الطور من قبل، فطور الـ Resurgence يسمح لك باللعب في مباريات صغيرة تضم من 40 إلى 52 لاعبًا، وهذا يعني أنك تستطيع الانتهاء من المباراة في غضون 10 دقائق أو 15 دقيقة بالكثير، وهذا مناسبٌ للغاية لمن لا يحظى بوقت وفير.

هذه المرة سنتمكن من الاستمتاع بهذا الطور بشكل أكبر إذ أنه سيكون في مكان جديد مليء بالـ POIs أو المعالم المميزة. على عكس خريطة المزرعة، فإن جزيرة Ashika تتمتع بنطاقات أوسع وحرية أكبر قليلًا. من ضمن المعالم المميزة للجزيرة الجديدة هي قلعة Tsuki، وهي قلعة يابانية بهيكلة مدهشة لا بد أن تراها.

زر الذهاب إلى الأعلى