أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تحديث جديد للعبة Watch Dogs Legion بحجم 3.2 غيغابايت فقط على PS5 و 40.2 غيغابايت على Xbox Series X / S

تقنية ضغط الملفات لجهاز PS5 تثير الإعجاب مرة أخرى، التحديث الأخير للعبة Watch Dogs: Legion حجمه أصغر بكثير على الـ PS5 من جميع الأجهزة الأخرى

تقنية ضغط  الملفات الخاصة بجهاز PlayStation 5 التي تعرف بإسم Kraken، تعد أحد الجوانب المميزة التي تبين لنا بالفعل قدرات الجيل الجديد من أجهزة ألعاب الفيديو، التقنية بدأت بالفعل في إظهار النتائج الإيجابية. فلقد رأينا بالسابق بعض الألعاب التي استفادت من هذه التقنية في ضغط ملفاتها وباتت بحجم أقل وملحوظ عن الأجهزة الأخرى، وليست فقط الألعاب الجديدة التي ستستفيد من هذه الخاصية، فحتى تحديثات الألعاب القديمة ستستفيد كذلك منها .. حيث صدر يوم أمس تحديث جديد للعبة Watch Dogs Legion استفاد بشكل كبير من هذه التقنية المميزة.

وفقًا لشركة Ubisoft، فالتحديث الجديد برقم 5.6 بات متوفراً الأن للعبة Watch Dogs  Legion على جميع المنصات وستكون مساحته 3.2 غيغابايت فقط على جهاز PS5 – وهو أصغر بكثير من حجمه على أي منصة أخرى، حيث حجمه كان حوالى 40.2 غيغابايت على Xbox Series X / S و 26.6 غيغابايت على PS4 و 23.8 غيغابايت على Xbox One و 25.98 غيغابايت على أجهزة الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي جوجل Stadia. بالطبع ما زالت هناك احتمالية كبيرة بأن اختلاف الأحجام بهذا التحديث يرجع إلى مدى الإصلاحات التي يشملها التحديث لكل منصة والتي تختلف عن الأخرى، ولكن رغم ذلك فما زالت تقنية ضغط الملفات بجهاز البلايستيشن 5 مثيرة للإعجاب حقاً.

تحديث لعبة Watch Dogs Legion الجديد يشمل على الأتي:

  •  إصلاح مشكلة تسببت في أن يكون الحد الأدنى لمتطلبات الـSpiderbot Arena هو 4 لاعبين بدلاً من لاعبين اثنين فقط.
  • إصلاح مشكلة كانت تتسبب في تعطل اللعبة في وجود ظروف معينة.
  • إصلاح فقدان التأثيرات المرئية لبعض ميزات واجهة المستخدم عند التمرير فوقها.
  • إزالة Cargo Drone من اللعبة.
زر الذهاب إلى الأعلى