أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إنها تقترب! تحديث مهم للغاية بشأن Alan Wake 2 يُنبئ باقتراب الإصدار

اكتمل محتوى Alan Wake 2 ويبدو أنها ستصدر قريبًا

في 2010 صدرت لعبة Alan Wake على أجهزة الـ Xbox 360 بشكل حصري ومن بعدها على الحاسب الشخصي، ولسوء الحظ أن إصدارها جاء بالتوازي مع حصرية سوني العملاقة Red Dead Redemption التي خطفت منها الأضواء رُغم تفضيل الكثيرين لآلان ويك، وهذا لأن الأخيرة تفردت بأسلوبها المميز وطابعها الذي ذكرنا بكلاسيكيات فنية مثل مسلسل Twin Peaks.

ولأن مبيعات اللعبة لم ترتق للتوقعات التي وضعتها ميكروسوفت، لم تحصل Alan Wake على جزءٍ ثانٍ، ولكنها حصلت على اهتمامٍ من نوعٍ آخر تمثل في المحتوى الإضافي والنسخة المحسنة.

Alan Wake 2 أقرب مما نتوقع

22 01 01 4485718cba34c6b06af3c5db32f586ec 960

وبعد ذلك، وفيما يمكن أن يُوصف بالمعجزة، اقتنعت الشركة بفكرة الجزء الثاني وأعطته الضوء الأخضر والمفاجأة أن هذا الجزء الثاني قد يصدر قريبًا جدًا. ففي تقرير جديد، أكد استديو Remedy Entertainment أن Alan Wake 2 قابلة للعب الآن من البداية للنهاية وأن محتوى اللعبة الكامل المتكامل سيكون جاهزًا في القريب العاجل.

من المقرر أن تصدر Alan Wake 2 هذا العام والمتوقع أن نحصل على تحديث عاجل بالموعد في أقرب وقت ممكن. أغلب الظن أن تصدر اللعبة في سبتمبر أو أكتوبر من هذا العام والسبب في ذلك يعود لأن النسخة المحسنة صدرت في وقتٍ مشابه كما أن سبتمبر وأكتوبر هو موسم الهلع والطابع “الهالويني” السنوي.

نأمل أن نسمع المزيد عن الإصدارة المنتظرة في الربيع، خصوصًا وأن استديو Remedy Entertainment لم يسوق للعبة بالشكل الكافي.

زر الذهاب إلى الأعلى