أخبارPcبلاي ستيشن

تصريحات مدير استديو Bloober Team بشأن موعد إصدار Silent Hill 2 تُرجمت بشكل خاطئ!

"اللعبة ليست جاهزة"، هكذا صارحنا الاستديو بالحقيقة

أصدر استديو Bloober Team، وهو الاستديو المطور للريميك القادم للعبة Silent Hill 2، بيانًا رسميًا ليحسم فيه بعض الجدل ويرد على بعض الشائعات التي ظهرت مؤخرًا والمتعلقة بموعد إصدار اللعبة.

في الأسبوع الماضي شارك معنا رئيس استديو Bloober Team تحديثًا بخصوص Silent Hill 2. ذلك التحديث كان مفاده أن الريميك قد يكون على الأبواب، وكما نعرف الآن، اتضح أن هناك لَبْسٌ واضح.

تصريحات مدير Bloober Team بشأن موعد إصدار Silent Hill 2 تُرجمت بشكل خاطئ

فعلى حسابهم الرسمي على تويتر، أعلن استديو Bloober Team بكل صراحة أن ريميك اللعبة “ليس جاهزًا للإصدار”، وأن تصريحات رئيس الاستديو لم يتم ترجمتها بالشكل السليم، وبناءً عليه، فاللعبة ليست جاهزة من الناحية الفنية.

حسم الاستديو الأمر بقولهم: “ليس صحيحًا أننا أعلنا أن ريميك Silent Hill 2 جاهزٌ للإصدار، وبعض النظر عن مرحلة التطوير الحالية، فنحن نركز على إخراج المنتج بأفضل جودة ممكنة؛ بالجودة التي يستحقها اللاعبون. نحن نعلم أن اللاعبين يتوقون للمزيد من المعلومات حول اللعبة. نحن متأكدون أن كونامي (ناشر اللعبة) ستشارك معكم هذه المعلومات فور توفرها.

إذًا، فكل ما نعرفه حول اللعبة الآن هو ما أكدته لنا كونامي منذ بداية إعلانها عن الريميك في العام الماضي. كل ما نعرفه هو أن اللعبة ستكون متوفرة على البلايستيشن 5 والحاسوب الشخصي في وقت ما في المستقبل. وكل التفاصيل والمعلومات الأخرى الضرورية لا تزال في علم الغيب، ولكننا نؤكد لكم أننا سنوافيكم بأي جديد قد يطرأ.

زر الذهاب إلى الأعلى