أخبارPcإكس بوكس

حدث جديد للعبة Starfield قادمٌ في نهاية هذا الأسبوع!

تقارير تفيد بأن Starfield Showcase قادم هذا الأسبوع ويتم الكشف عن موعد الإصدار

يبدو أن لعبة بيثيسدا والإكس بوكس المنتظرة بشدة، وهي لعبة Starfield بالطبع، ستحصل على استعراض جديد في القريب العاجل ويتم أخيرًا الإعلان عن الموعد المحدد لصدورها. فبعد تأجيلات كثيرة عصفت باللعبة، سئمنا جميعًا من الانتظار الطويل وكلنا نرى أن الوقت قد أزف ويجب أن يتم إعطائنا موعدًا محددًا لا يتم الإخلال به مهما حدث.

مدير موقع VGC: حدث Starfield أصبح وشيكًا!

وأخيرًا، خرج علينا أحد الذين يُعتد بهم في عالم الألعاب، وهو آندي روبنسون، المحرر الشهير وصاحب موقع VGC ليخبرنا من خلال حسابه الرسمي على تويتر أنه سمع أن موعد حدث اللعبة المنتظرة Starfield Showcase قد أصبح وشيكًا.

حتى الآن لم يتم الإعلان عن الموعد المحدد لصدور اللعبة، والتي ستتوفر على أجهزة Xbox Series X|S والحاسب الشخصي فقط بالمناسبة، ولكن مع ذلك وعدتنا ميكروسوفت أن Starfield ستصدر في النصف الأول من هذا العام، وهذا وفقًا لصفحة الدعم الرئيسية للعبة.

لم يحدد أن آندي روبنسون موعدًا محددًا للحدث المنتظر، ولكن مصادر عديدة تفيد بأن هذا الحدث سيكون في وقت ما من هذا الأسبوع، وأحد هذه المصادر هو حساب Rebs Gaming ذو السمعة الحسنة وتغريده على تويتر بهذا التصريح. وأيضًا موقع The Gamer وبودكاست Xbox Two Podcast زعموا نفس الشيء.

فمن وجهة نظركم، هل حان الوقت أخيرًا لطمأنتنا بشأن موعد إصدار أكثر الألعاب ترقبًا هذا العام، أم ستخيب كل هذه المصادر آمالنا؟

زر الذهاب إلى الأعلى