أخبارPcإكس بوكس

لعبة رعب مستقلة تُنحي Starfield من المركز الأول على متجر Steam

Sons of the Forest تصبح الأكثر انتظارًا على موقع Steam بدلًا من Starfield!

استطاعت لعبة الرعب Sons of the Forest أن تُنحي أكثر ألعاب استديو بيثيسدا انتظارًا، بل ويمكن القول إنها أكثر الألعاب انتظارًا في المجمل، Starfield، والتي لم يُعلَن موعد صدورها حتى الآن. الأمر العجيب أن لعبة Sons of the Forest هي لعبة مستقلة وكونها تأخذ مكان لعبة AAA بحجم Starfield وتصبح اللعبة الأكثر انتظارًا على قائمة الـ Wishlist على موقع Steam لهو أمر غير متوقع بالمرة.

من المنطقي أن تصبح لعبة Starfield هي المتصدرة لقائمة الـ Wishlist على Steam، ويكفي أنها من تطوير استديو بيثيسدا الذي أصدر لنا ألعابًا مثل Fallout وElder Scrolls، ويُعد واحدًا من أنجح الاستديوهات المطورة في تاريخ الصناعة.

ما سبب صعود Sons of the Forest على حساب Starfield؟

capsule 616x353 3

ربما يعود السبب في تصدر لعبة مستقلة مثل Sons of the Forest لقائمة الـ Wishlist على Steam إلى كون اللعبة مستقلة ومتجر Steam هو المكان الذي دائمًا ما ينصر الألعاب المستقلة، علاوة على ذلك، فإن عدم الإفصاح عن موعد إصدار لعبة الـ RPG الأكثر انتظارًا حتى الآن لهو أحد العوامل المهمة بالتأكيد، إن لم يكن أهمها.

لا ننسى أيضًا أن لعبة Sons of the Forest هي إصدارة جديدة من لعبة الرعب الشهيرة The Forest، والتي تمتلك أكثر من 390 ألف مراجعة على متجر Steam، ومعظم هذه المراجعات تُعطي اللعبة تقييمات مرتفعة، وبالتالي فإن الحماس للجزء الجديد يزداد أكثر فأكثر.

في النهاية أعتقد أن الوقت قد حان لتعلن بيثيسدا عن موعد إصدار Starfield بشكل رسمي وبعيدًا عن التسريبات التي تزعم أن اللعبة ستأتي في شهر يونيو القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى