أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

شائعة: حصرية البلايستيشن 5 هذه ستصدر على خدمة Game Pass قريبًا!

هل ستصدر Ghostwire Tokyo على خدمة الجيم باس؟

وفقًا لإحدى الشائعات، فإن هناك حصرية قوية على البلايستيشن 5 سيتم إضافتها لخدمة الجيم باس في القريب العاجل. إن حدث وتأكدت هذه الشائعة بالفعل، فلن تكون هذه المرة هي الأولى من نوعها التي تشق فيها إحدى حصريات البلايستيشن 5 طريقها إلى خدمة الإكس بوكس المدفوعة.

حصرية البلايستيشن 5، Ghostwire Tokyo، ستصدر على الجيم باس في مارس وفقًا لإحدى الشائعات

على موقع ريديت، رأينا منشورًا -تم حذفه الآن- يدّعي أن لعبة Ghostwire Tokyo ستصدر على خدمة الجيم باس في مارس القادم. ما يرجح صحة هذه الشائعة هو عقد حصرية اللعبة على أجهزة السوني، والذي سينتهي في الخامس والعشرين من مارس القادم، وهذا الشيء نفسه هو ما حدث تقريبًا مع لعبة Deathloop قبل أن تستحوذ ميكروسوفت على بيثيسدا.

ولمن لا يعرف Ghostwire Tokyo، فهي لعبة أكشن ومغامرات تدور أحداثها في نسخة خاصة من مدينة طوكيو. نسخة اختفى فيها سكان المدينة وظهرت فيها قوى خارقة. اللعبة غريبة بالمعنى الحسن، وبها شيء من كل شيء، ومن الواضح أن بها العديد من عناصر تقمص الأدوار أو RPG؛ ففي هذه اللعبة الشيقة، ستستطيع أن ترفع من مستوى مهاراتك كما ستكتسب نقاط خبرة.

عالم اللعبة مفتوح وسيُعطيك شعورًا جيدًا بالحرية. هناك الكثير مما يمكنك أن تفعله، وإن كنت من محبي ألعاب الرعب، فلن تشعر بالملل مع هذه اللعبة التي تمتاز مهامها الجانبية أو الفرعية كما المهام الرئيسية تمامًا. والسؤال الآن: هل ستصدر اللعبة حقًا على خدمة الجيم باس؟

زر الذهاب إلى الأعلى