أخبارPcبلاي ستيشن

حصرية سوني هذه هي واحدة من أسوأ ألعاب 2022

لعبة Babylon’s Fall الكارثية هي ضحية اليوم

وفقًا لموقع النقاد الشهيرة Metacritic، فإن لعبة Babylon’s Fall، والتي تعد حصرية سوني على أجهزة البلايستيشن، وبالتحديد أجهزة البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5، هي واحدة من أسوأ ألعاب عام 2022. هذا على عكس العادة؛ فنحن عندما نسمع عن “حصرية سوني”  أو “حصرية للبلايستيشن”، نعتقد أن هذه اللعبة المذكورة ستكون من أفضل إصدارات السنة، ولكن لعبة اليوم شذّت عن القاعدة بشكل فادح.

حصرية سوني (لعبة Babylon’s Fall) لا تستحق أن تكون حصرية للبلايستيشن

Baby04 1200x675 1 jpg

ليست كل حصرية للبلايستيشن ستتشارك في الجودة مع حصريات سوني الأخرى مثل Marvel’s Spider-Man أو Bloodborne أو God of War، ومن الطبيعي ألا تسير الأمور على نفس النسق في كل مرة.

على قائمة موقع Metacritic لأسوأ 10 ألعاب في عام 2022، جاءت لعبة Babylon’s Fall من نشر Square Enix وتطوير PlatinumGames في المركز الثالث، وهذا بفضل نسخة البلايستيشن 5 من اللعبة، والتي حققت تقييمًا سيئًا للغاية بواحدٍ وأربعين نقطة.

ما يجعل هذا الأمر مفاجئًا أيضًا هو أن الاستديو المطور للعبة PlatiniumGames، هو الاستديو المطور لعناوين أخرى في غاية القوة مثل Bayonetta، وNier Automata، وVanquish.

عانت اللعبة من وابل من المشاكل الفنية بشكل خاص، ووصلت درجة السوء إلى أن العديد ممن جربوها ندموا دمًا شديدًا، وهذا إن لم يكن كل من جرب اللعبة. وبسبب هذا التعاون الفاشل، بالتأكيد ستأخذ سوني حذرها قبل أن تتعاون مع استديو PlatinumGames مرة أخرى، وهذا للحفاظ على سمعتها بين اللاعبين وللإبقاء على صورة تفوق ألعاب سوني على غيرها عند كل محبٍ لألعاب البلايستيشن.

زر الذهاب إلى الأعلى