أخباربلاي ستيشن

خبر سار لمحبي لعبة Silent Hill 2 وتصريحات مليئة بالتفاؤل من الاستديو المطور

ريميك Silent Sill 2 أصبح جاهزًا، تقريبًا!

في أكتوبر من العام الماضي، تم التأكيد على وجود ريميك للعبة الأيقونية Silent Hill 2، وبعد حوالي 5 أشهر من ذلك الإعلان، يتم الإعلان أن عملية التطوير انتهت تقريبًا. قال استديو Bloober Team (الاستديو المطور للريميك) إن اللعبة جاهزة بشكل عملي، وهذا لا يعني أن عملية التطوير قد انتهت، ولكنه يعني أن اللعبة شبه جاهزة.

وصرح مدير الاستديو (بيوتر بابينو) أن تاريخ إصدار اللعبة يقع على مسؤولية شركائهم: “عملية الترويج للعبة والموعد الذي ستصدر فيه ليس بأيدينا.”

آمالٌ ضخمة منتظرة من Silent Hill 2

Silent Hill a rumor hints at three different projects

مع صدور العديد من ألعاب الرعب في السنوات الأخيرة وتحقيقها لأرقام عالية جدًا من ناحية المبيعات، يتوقع مدير استديو Bloober Team أن تبيع اللعبة نسخًا كثيرة للغاية، فبابينو وضع هدفًا لنفسه ولريميك Silent Hill 2 وهو أن تبيع اللعبة 10 ملايين نسخة بعد إصدارها.

وقد أفصح بابينو عن رغبته بنشر المزيد من العناوين في المستقبل قائلًا: “لكي نُصبح أفضل استديو لألعاب الرعب، علينا أن نركز على نشر المزيد من المشاريع، علينا أن ننشر أكثر من لعبة في كل عام ونصف، ولهذا نود أن نتعاون مع شركاء استراتيجيين.”

وأخيرًا، عبّر بابينو عن مدى إعجابه بتقنيات الواقع الافتراضي VR وقال إنه يريد أن يضيفها لريميك Silent Hill 2 كونها تمثل مستقبل ألعاب الرعب لأن هذه الفئة من الألعاب تعتمد على الاندماج والتفاعل مع البيئة.

الجدير بالذكر أن الريميك متاح الآن لكي تضعه في قائمة الـ Wishlist على البلايستيشن 5.

زر الذهاب إلى الأعلى