أخبارPcبلاي ستيشن

دردشة ديسكورد الصوتية متاحة الآن على البلايستيشن 5 بنسخة البيتا

وأخيرًا، محادثات ديسكورد الصوتية إلى PS5

محادثات ديسكورد الصوتية هي الوسيلة الأساسية التي يتواصل بها لاعبوا الحواسيب الشخصية مع بعضهم البعض، ويبدو أنها ستكون وسيلة التواصل الأساسية لدى لاعبي البلايستيشن 5 كذلك؛ إذ أن هذه الميزة القوية قادمة إلى أجهزة الجيل الجديد من سوني أخيرًا، بل هي متوفرة بالفعل كنسخ بيتا، وفي وقت لاحق من هذا العام ستتوفر للجميع.

بدأ الأمر تقريبًا منذ عام مضى عندما أتاحت ديسكورد للاعبي البلايستيشن خيارًا يمكنهم من ربط حسابات السوني خاصتهم بالخدمة، وها نحن ذا نخطو خطوةً أكبر.

هكذا تجرب خدمة دردشة ديسكورد الصوتية على الـ PS5

7urV6RuuQV9RrPwrm5ATJ6 1200 80

تمت دعوة بعض المستخدمين لتجربة نسخة البيتا من هذه الميزة، وبالنسبة لهم، سيتعين عليهم أن يربطوا حسابات البلايستيشن خاصتهم بحسابات ديسكورد، حتى ولو فعلوا ذلك من قبل، وبمجرد أن تفعل ذلك، ستنتقل إلى تطبيق Discord وستضغط على Join on PlayStation. أما على الحاسب الشخصي فستضغط على أيقونة تظهر على هيئة هاتف محمول ومعه أداة تحكم كما هو موضحٌ بالصورة.

ستضغط على هذه الأيقونة وستُسأل عن المنصة التي تود أن تنقل محادثاتك الصوتية إليها، وبالطبع ستختار البلايستيشن، وهذا كل ما في الأمر. الآن أصبح بإمكانك أن تتحكم في إعدادات المحادثة الصوتية من أداة التحكم فقط.

الجدير بالذكر أنه لم يتم تحديد موعد إطلاق هذه الخاصية للجميع بعد، ولكن نعتقد أنها ستتاح قريبًا. إذا كنت تُجرب نسخة البيتا وواجهتك مشكلة أثناء التجربة، يمكنك أن تُبلغ عنها مركز الدعم حتى يطوروا الخدمة بأفضل شكل ممكن.

زر الذهاب إلى الأعلى