أخبارإكس بوكس

ذراع تحكم جديد من Xbox بمناسبة فصل الصيف؛ لا أعتقد أنه سيناسب الرجال

بتصميم عصري، ولكن قد لا يناسب الجميع، ميكروسوفت تطرح ذراع تحكم جديد في الأسواق

بمناسبة قدوم فصل الصيف، كشفت Xbox اليوم عن ذراع تحكم جديد بتصميم عصري يناسب هذه الأجواء الحارة. جاء هذا التصميم الجديد في إطار سعي ميكروسوفت المستمر على تزويد اللاعبين بالعديد من الخيارات الجديدة، خصوصًا عندما يتعلق الأمر بأذرع التحكم.

ذراع تحكم فصل الصيف من Xbox بالتعاون مع صالون لطلاء الأظافر

يأتي ذراع التحكم بتصميم عصري ألوانه تناسب الفتيات والأطفال أكثر من المراهقين الشباب، ويُذكر أن هذا التصميم الذي لا قد لا يعجب الكثيرين من متابعينا، جاء بتعاون مشترك بين ميكروسوفت وصالون لطلاء الأظافر اسمه OPI، ولهذا قلنا إنه سيناسب اللاعبات والأطفال أكثر من غيرهم. وبالمناسبة، هذا ليس التعاون الأول بين ميكروسوفت وOPI إذ إنهما تعاونا معًا في العام الماضي ليصمما ذراع تحكم لفصل الربيع.

أما عن اسم ذراع التحكم الذي نتحدث عنه اليوم، فهو “Sunkissed Vibes Special Edition” ويمكنك أن تشتريه الآن بسعر مشابه لألعاب الـ AAA هذه الأيام، أي بـ 70 دولارًا.

الجدير بالذكر أن ذراع التحكم هذا ليس الوحيد، فميكروسوفت أصدرت 5 أذرع تحكم جديدة في الأسبوع الماضي بمناسبة إطلاق حصرية الإكس بوكس الجديدة Redfall. وعلى الرغم من الاختلاف الواضح بين Sunkissed Vibes Special Edition وأذرع التحكم الخمسة المخصصة للعبة Redfall، إلا أن الأخيرة قد تعجب الشباب كثيرًا على عكس الـ Sunkissed Vibes.

وأخيرًا شاركونا رأيكم بشأن أذرع تحكم الـ Xbox الجديدة وسياسة شركة ميكروسوفت في إتاحة الكثير من الخيارات أمام اللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى