أخبارإكس بوكس

رأي الرئيس التنفيذي لشركة Take Two بخدمة Xbox Game Pass

الرئيس التنفيذي لشركة روكستار الأم يُبدي وجهة نظره الواضحة بخصوص الخدمات المدفوعة

تحدث المنتج التنفيذي لشركة Take Two Interactive (وهي الشركة الأم لروكستار) Strauss Zelnick عن رأيه ورؤاه بخصوص الخدمات المدفوعة مثل Xbox Game Pass وكيف أنها تؤثر على استراتيجية التوزيع الخاصة بشركته. بالإضافة إلى رأيه بخصوص هذه الخدمات المدفوعة، تحدث Strauss أيضًا عن تأثير الذكاء الاصطناعي AI على عالم الألعاب وكيف أنه سيرفع المعايير.

في السنوات الأخيرة ظهر إحجام واضح من شركة Take Two حيال الخدمات المدفوعة وكانت هذه المواضيع دائمًا ما تمثل نقطة جدال مشتركة داخل الشركة. ومنذ فترة ليست ببعيدة كان وقد صرح Strauss للمستثمرين بأن الشركة تسير في الاتجاه الصحيح وأن فكرة صدور الألعاب منذ اليوم الأول على خدمة الجيم باس غير منطقية بالنسبة له على الإطلاق.

رئيس Take Two يكشف بالخطأ عن العدد الحقيقي لمشتركي خدمة Xbox Game Pass

رئيس Take Two التنفيذي يصف الخدمات المدفوعة بأنها صغيرة

في تحديث أخير عن رأي المدير التنفيذي لشركة Take-Two، سُئل Strauss عن رأيه مجددًا في الخدمات المدفوعة مثل Xbox Game Pass ليرد بشكل واثقٍ واصفًا إيّاها بأنها لا تزال “صغيرة نسبيًا” ولن تؤثر على الشركة.

إذًا، فلا يجب علينا ان نتوقع تعاونًا مشتركًا بين العملاقة Take-Two وبين الخدمات المدفوعة فيما يختص بالإصدارات الجديدة وكل ألعاب الشركة الموجودة على الجيم باس مثلًا ما هي إلا ألعابًا كلاسيكية صدرت منذ وقتٍ طويل.

الجدير بالذكر أن أراء Strauss بخصوص الخدمات المدفوعة هذه ما هي إلا رسالة ضمنية للمستثمرين الذين يريدون من الشركة أن تدخل معترك هذا السوق، ومفاد هذه الرسالة “أن هذا لن يحدث أبدًا، على الأقل في الوقت الحالي”.

زر الذهاب إلى الأعلى