أخبار

رئيس يوبي سوفت التنفيذي يُحبطنا بشأن مؤتمر E3 بتصريح يخلو من الثقة

تصريح يهدم الحماس تمامًا من رئيس يوبي سوفت التنفيذي لشركة IGN

أعلنت شركة يوبي سوفت مؤخرًا عن تواجدها في مؤتمر E3 القادم، ولكنها لم تكن متأكدة من أن المؤتمر سيُقام من الأساس.

تصريح غريب بشأن مشاركة يوبي سوفت في مؤتمر E3

3544651 e3 generic ubisoft logo promo1 2 thumb 2

في العام السابق، أكدت جمعية برامج الترفيه ESA أن مؤتمر E3 سيعود بالشكل الذي تعودنا عليه، أي على أرض الواقع، في 2023 وهذه المرة بالتعاون مع شركة ReedPop. طمئن المسؤولون عن المؤتمر الجماهير وكل شيء أصبح على ما يُرام إلا أن نشرت IGN تقريرًا سُئل فيه الرئيس التنفيذي Yves Guillemot لشركة يوبي سوفت عما إذا كان سيشارك في E3 هذا العام أم لا، لنُفاجئ بتردد واضح قد يعني أن المؤتمر لن يُقام هذا العام من الأساس.

جاء رد Yves Guillemot الغريب جدًا كالتالي: “إذا أُقيم المؤتمر سنكون موجودين وسيكون لدينا الكثير لنعرضه”. إذا فكرت في الأمر قليلًا ستجد أن هذا الرد يعني أن المؤتمر قد لا يُقام من الأساس هذا العام، أو على الأقل سيُقام أونلاين.

ما يجعل هذا الرد غريبًا أنه جاء من الرئيس التنفيذي لشركة عملاقة بحجم يوبي سوفت على الرغم من أن رئيس شركة ReedPop أكد أن المؤتمر سيُعقد هذا العام وكل شيء يجري وفق ما خُطط له. تصريح Guillemot يجعلنا نشك في شيء من اثنين: إما أن المؤتمر لن يُقام هذا العام وإما أن يوبي سوفت ليست متحمسة لهذا الأمر، والأخير هو الأرجح بالنسبة إلينا، أو هكذا نتمنى على الأقل.

الجدير بالذكر أنه إذا أُقيم E3 هذا العام، فهذه المرة ستكون الأولى من نوعها التي لا يُشارك فيها عمالقة صناعة الألعاب الثلاثة، سوني وميكروسوفت ونينتندو، ولهذا نحن متحمسون لرؤية كيف سيسر المؤتمر بدون ثلاثتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى