أخبارPcإكس بوكس

رحيل المدير الإبداعي لسلسلة Halo عن شركة ميكروسوفت

ويستمر نزيف استديو 343 Industries

أكدت ميكروسوفت أن المدير الإبداعي سلسلة Halo الشهيرة، وهو فرانك أو كونور، قد غادر الشركة، وذلك بعد زعم العديد من التقارير بأنه قد غادر مستندين إلى حسابه على لينكد إن والذي يوضح أنه قد رحل عن استديو 343 Industries.

شكرت ميكروسوفت المخرج الكبير على ما بذله من مساهمات عديدة لسلسلة التصويب الغنية عن التعريف وتمنت له مستقبلًا أفضل مُصرّحة: “نحن نشكر فرانك على مساهماته العديدة لسلسلة Halo ونتمنى له مستقبلًا أفضل.”

بدأ فرانك أو كونور مسيرته الاحترافية الحافلة مع استديو Bungie في 2003 ككاتب وكمديرٍ لمجتمع اللاعبين، ثم انتقل إلى شركة ميكروسوفت في عام 2008 وعمل مع استديو 343 Industries. تركز دوره حول كونه المدير الإبداعي لسلسلة Halo ومدير التطوير لإصدارة Infinite التي صدرت في 2021.

رحيل أهم الأسماء التي شاركت في نجاح سلسلة Halo

maxresdefault 6

الجدير بالذكر أن رحيل فرانك عن استديو 343 Industries وميكروسوفت جاء بعد رحيل مطور آخر للسلسلة، وهو جوسيف ستاتين Joseph Staten، والذي غادر الأسبوع الماضي وخرجت تقارير تفيد بأن نيتفلكس تريد أن تعمل معه على لعبة AAA جديدة. وقبل فرانك وجوزيف كان رحيل توم فرينش، والذي عمل كمدير إبداعي للعب الجماعي بالسلسلة.

بالأخير، يبدو أن استديو 343 Industries يمر بمشاكل داخلية ويفقد الكثير من المواهب والخبرات التي عمل معها لفترة طويلة، ولهذا يجب على ميكروسوفت أن تبحث مسرعة عن طاقم عمل جديد بخبرة كبيرة إن أرادت لحصريتها الاستمرار بالنجاح.

زر الذهاب إلى الأعلى