موبايلأخبار

سارع بالتسجيل المسبق للحصول على لعبة Elite Squad للهواتف

يواجه العالم تهديدًا جديدًا غير معروف ولن يلعب اللعب وفقًا للقواعد هذه الحرب، بصفتك قائدًا لمجموعة جنود النخبة غير المسبوقة، فقد تم منحك تفويض مطلق لتجنيد أفضل العملاء وأكثرهم شهرة من عالم ألعاب الفيديو Tom Clancy.

اجمع كل الأبطال والأشرار المفضلين لديك

للمرة الأولى ستتمكن من تكوين الأبطال والأشرار من Rainbow Six® و Ghost Recon® و The Division® و Splinter Cell® و H.A.W.X® و EndWar® في ساحة المعركة ضد لاعب ضد لاعب.

قيادة معارك 5 ضد 5 في الوقت الفعلي في مناطق قتال مختلفة

قم بقيادة فريق النخبة الخاص بك في لعبة Elite Squad في معارك إطلاق النار الديناميكية 5 ضد 5 وقم بتشغيل أوامر استراتيجية مع توقيت مثالي لهزيمة فريق خصمك.
قاتل في ساحات المعارك الشهيرة من ألعاب فيديو Tom Clancy مثل “Brooklyn Bridge” (The Division 1) و “Presidential Plane” (Rainbow Six Siege) و “Death Angel Church” (Ghost Recon Wildlands) و “Detention Facility” (Splinter cell Blacklist) ، و اكثر.

تعاون مع الجنود الأكثر دموية وقم ببناء أفضل استراتيجية لكسب المعركة في منطقة القتال.
سام فيشر ، نوماد ، كافيرا ، ميغان ، إل سوينو ، ووكر والمزيد مستعدون للقتال والوفاء بواجبهم تحت قيادتك.
تدريب وتجهيز وترقية فريقك العسكري بمئات الأسلحة المختلفة ، من السكاكين إلى بنادق الهجوم ، والعتاد لإطلاق إمكاناتهم الكاملة في ساحة المعركة.

كن أفضل قائد في Elite Squad

تحدي الفرق الأخرى في PvP Arena للوصول إلى قمة المتصدرين.

حشد الأصدقاء واللاعبين الآخرين للانضمام إلى القوات في حروب نقابة ملحمية.

حشد أفضل فريق لك لوضع حد لحملة الفوضى في UMBRA.

أكمل وضع الحملة لإحياء كل سلسلة الأحداث التي جعلت UMBRA العدو المشترك لجميع الأبطال والأشرار المفضلين لديك وأدت إلى إنشاء مبادرة Elite Squad ، الوحدة غير التقليدية المكلفة بإسقاط UMBRA.

هذه اللعبة 5v5 Action RPG مجانية للتنزيل ومجانية للعب ولكن يمكن شراء بعض عناصر اللعبة مقابل أموال حقيقية. يمكنك تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك.

تتطلب لعبة Ubisoft اتصالاً عبر الإنترنت – 3G أو 4G أو Wifi. يتطلب أندرويد 4.3 أو أحدث.

مميزات Elite Squad:

– قم بتجنيد الأبطال والأشرار العسكريين المميزين من ألعاب فيديو Tom Clancy مثل Rainbow Six® و Ghost Recon® و The Division® و Splinter Cell® و H.A.W.X® و EndWar® …
– بناء أفضل استراتيجية لضرب خصومك في ساحات القتال المختلفة
– جهز فريق النخبة الخاص بك بالرماية والتروس العسكرية: نيران التركيز والضربات الجوية ومساعدات القتال …
– أدخل الساحة وضرب فرق أعدائك في معارك مكثفة 5 ضد 5 (وضع لاعب ضد لاعب)

Ubisoft reveals new Tom Clancys Elite Squad mobile military RPG

Ubisoft reveals new Tom Clancys Elite Squad mobile military RPG1

Ubisoft reveals new Tom Clancys Elite Squad mobile military RPG2

ملاحظات حول تنزيل لعبة Elite Squad

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android

زر الذهاب إلى الأعلى