أخباربلاي ستيشن

سارع بالظفر بخدمات أجود ألعاب الرعب مقابل هذا المبلغ الزهيد!

Outlast وStories Untold بسعر 4 دولارات فقط، ولكن لفترة محدودة

إذا كنت من عشاق ألعاب الرعب فأنت محظوظ للغاية لأن هناك لعبتي رعب شهيران تكلفة كل واحدة منهما على متجر البلايستيشن دولارين فقط، والأهم من ذلك أنهما من أجود ألعاب الرعب الموجودة في السوق. أما اللعبة الأولى فهي Outlast الغنية عن التعريف والثانية هي Stories Untold، ولكن لسوء الحظ أن هذا العرض متوفر حتى السادس عشر من مارس الجاري فقط، فإذا كنت تقرأ هذا الخبر بعد فوات الأوان، فعد أدراجك ولا تضع وقتك.

أفضل ألعاب الرعب بسعر 4 دولارات فقط

لا تحتاج لعبة Outlast إلى مقدمات كثيرة، فهي أحد أفضل ألعاب هذه الفئة، وبالأخص رعب البقاء. صدرت عام 2013 عن المطور Red Barrel وهو في الوقت نفسه الناشر. حصلت اللعبة على تقييم 80 على موقع Metacritic فور صدورها وأعادت تدوير العجلة فيما يخص هذا النوع من ألعاب الرعب. باعت Outlast ملايين النسخ، والجدير بالذكر أن Outlast 2 هي الأخرى عليها خصم، ولكن بثلاثة دولارات.

على الجانب الآخر نجد أن لعبتنا التي لن تكلفك سوى دولارين هي Stories Untold، وهي لعبة رعب ومغامرات وألغاز من تطوير No Code ونشر Devolver Digital. صدرت اللعبة عام 2017 وحققت 81 نقطة على Metacritic بعد صدورها مباشرة. لم يتم الإعلان عن عدد النسخ التي باعتها هذه اللعبة، ولكن من مراجعات Steam، يبدو أنها أبليت بلاءً حسنًا للغاية.

سارع بالظفر باللعبتين قبل فوات الأوان وادفع 4 دولارات فقط لتحصل مقابلهم على جرعة دسمة من أجود الألعاب المرعبة الموجودة.

زر الذهاب إلى الأعلى