أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

سيتم إطلاق طور Ultimate Team لعبة EA Sports FC 24 على منصة Nintendo Switch للمرة الأولى

لطالما كان Ultimate Team أحد أكثر أوضاع اللعب شيوعًا في FIFA لسنوات عديدة ، وأنا متحمس لرؤيتها تأتي أخيرًا إلى Switch. من المؤكد أنها ستكون إضافة رائعة للعبة ، وأنا متأكد من أن لاعبي Switch سيحبونها.

أنا متحمس لمعرفة المزيد عن Ultimate Team في EA Sports FC 24. أتساءل كيف سيختلف عن FIFA ، وما الميزات الجديدة التي سيتم تقديمها. أنا متأكد من أن لاعبي Switch سيكونون متحمسين لتجربته!

أشعر بالفضول أيضًا لمعرفة كيف سيؤثر محرك Frostbite على اللعبة. محرك Frostbite هو محرك قوي تم استخدامه في بعض أشهر ألعاب EA ، مثل Battlefield و Star Wars Battlefront. أنا متحمس لرؤية كيف سيتم استخدامه لإنشاء تجربة كرة قدم أكثر واقعية على Switch. إنها طريقة رائعة لزيادة جاذبية اللعبة وأنا متأكد من أنها ستكون ناجحة مع اللاعبين.

فيما يلي بعض الأسئلة المحددة التي لدي حول Ultimate Team في EA Sports FC 24 على Switch:

* كيف سيتم تكييف الوضع مع مفاتيح التحكم؟
* هل ستكون هناك أي ميزات حصرية لمشغلي Switch؟
* كيف ستتعامل خوادم اللعبة عبر الإنترنت مع زيادة عدد اللاعبين؟

أنا متأكد من أن EA سيكون لديها المزيد من المعلومات لمشاركتها حول Ultimate Team في الأشهر القادمة. أنا متحمس لمعرفة المزيد ومعرفة كيفية ظهور الوضع!

سيتم إطلاق EA Sports FC 24 في 29 سبتمبر، وهو أول عنوان من EA Sports لكرة القدم يتم إصداره منذ انتهاء شراكة الشركة مع FIFA بعد FIFA 23. وستكون اللعبة متاحة لمنصات PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X | S و Xbox One و PC و Nintendo Switch.

زر الذهاب إلى الأعلى