فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

شاهد أسلوب لعب Skull and Bones المليء بالمغامرات

يوبي سوفت تُرضي جماهيرها بأسلوب لعبٍ مطول بعد التأجيل

بعد تأجيلها للمرة السادسة، صدر استعراض لأسلوب لعب Skull and Bones واستمر لما يزيد عن الثلاثين دقيقة. بادرة طيبة من يوبي سوفت ودليل على اهتمامها باللعبة واستمرار العمل عليها على الرغم مما يدور حولها من أخبار مُقلقة.

أسلوب لعب Skull and Bones

يُظهر أسلوب اللعب Skull and Bones كيف سيتناول اللاعبون دورهم كقراصنة يبحرون في المحيطات ويجوبون عالمًا يبدو مُتقنًا بشكل يوحي بالواقعية الشديدة. وعلى الرغم من أن اللعبة لا تعتمد على القصة والسرد في المقام الأول، كما صرّحت يوبي سوفت بنفسها سابقًا، إلا أن القصة وأسلوب السرد يشكلان عاملًا فارقًا للغاية في التجربة الكلية التي تبدو مليئة بالأكشن.

أظهر استعراض أسلوب اللعب العديد من الميكانيكيات والخيارات المثيرة، مثل الغارات الاستباقية على المستوطنات من أجل الحصول على أدلةٍ تساعد اللاعبين في رحلتهم، وهذه الغارات تضمنت الهجوم على المستوطنة نفسها ومجابهة قواتها الدفاعية. أيضًا السفر المستمر والبحث في حُطام السفن عن الكنوز يبدو من الأساسيات الهامة.

من تعليقات Joel Janisse (المصمم السردي للّعبة) أثناء اللعب، يبدو أن القصة تدور حول قرصان يسعى لمحاربة شركات عملاقة مُسيطرة من أجل الحصول على الحرية، بالإضافة إلى البحث عن شخص ما يستحوذ على كنزٍ ثمين.

بشكل عام، فإن لعبة Skull and Bones أقرب إلى اللعب الجماعي المليء بالمغامرات والأحداث منها إلى القصة والأسلوب السردي، ويبدو أننا مقبلين على مغامرات شيقة للغاية ستصدر في وقت ما بين هذا العام والعام المُقبل على أجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

زر الذهاب إلى الأعلى