أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

شخصية قديمة ستعود في GTA Online بعدما ظن الكثيرون أنها ماتت في طور القصة

عودة طبيب مايكل المعالج في GTA Online

GTA Online تعيد إحياء أحد الشخصيات التي يظن الكثيرون أنها ماتت في عالم GTA. تقع أحداث طور الأونلاين من GTA قبل أحداث GTA V بـ 6 أشهر، ولأن هذا الطور يعد مستمرًا منذ عشر سنوات، كان حريًا بشركة روكستار أن تتقدم بالخط الزمني وترينا شخصيات عديدة مثل فرانكلين، حتى بعد انتهاء طور القصة الأساسي، ومنذ تلك اللحظة تأكدنا أننا سنرى مفاجئات كثيرة في الأونلاين.

في الإعلان الجديد لتحديث The Last Dose، تم الكشف عن عودة دكتور فريدلاندر، وهو المعالج النفسي لمايكل في طور القصة. يبدو أن الدكتور فريدلاندر سيظهر هذه المرة بدور زعيم لإحدى عصابات المخدرات، وهذا ليس شيئًا غريبًا إذا ما اعتبرت أنه طبيب نفسي غريب الأطوار قد يعالج مرضاه النفسيين باستخدام العقاقير المهلوسة.

GTA Online تُقرر مصير دكتور فرديلاندر

في طور القصة الأساسي للعبة GTA 5، وبالتحديد مهمة “الزوج الصالح” The Good Husband، يذهب مايكل إلى دكتور فردلاندر بعدما تنصحه زوجته بزيارة طبيب نفسي، وخلال الجلسة النفسة، يُصاب مايكل بالإحباط ويقرر ألا يذهب لهذا الطبيب مجددًا.

وفي أواخر القصة يُصادف مايكل الطبيب فردلاندر مرة أخيرة وهنا يأتي دور اللاعبين في تقرير مصير الطبيب، وإذا قرر اللاعبون قتله، سيدخل معه مايكل في سجال ويقتله في النهاية.

والآن، يبدو أن روكستار قررت لدكتور فريدلاندر مصيره وها نحن ذا سنراه حيًا يُرزق في GTA Online لنعيش مغامرات جديدة مع شخصية قديمة قد يحين أوان قتلها.

زر الذهاب إلى الأعلى