مقالات

شرح موقع ETS2.LT| أفضل المواقع المجانية لتحميل المودات؟

شرح موقع ETS2.LT المجاني والذي يقدم عددًا هائلًا من المودات يمكن للاعبين أن يستمتعوا بها

هناك العديد من المواقع التي تقدم “مودات” أو تعديلات مختلفة للألعاب، وبالأخص ألعاب المركبات مثل الطائرات، والسيارات، والدرجات النارية، وغيرها من الألعاب المختلفة، وها نحن هنا اليوم لنتحدث عن أحد أفضل تلك المواقع المتخصصة وهو موقع ETS2.LT.

ما هي “المودات”؟

ETS2.LT

“المودات” Modifications أو Mod للاختصار، هي عبارة عن تعديلات معينة يقوم بها المبرمجون لكي يغيروا من الأكواد البرمجية للعبة أو تطبيق معين؛ فقد تغير لون سيارة أو تضيف سيارة جديدة من الأساس مثلًا على لعبة جديدة، كما يمكنك أن تغير في هيئة أحد الشخصيات مثل تغيير ملابسهم وتجعلها على شكل فواكه أو أي شيء قد يخطر ببالك.

إذا كنت مبرمجًا، فيمكنك أن تغير أكواد اللعبة بنفسك، وهذا ما يفعله المبرمجون بالضبط، وإذا كنت لاعبًا يريد القيام بهذه التعديلات بدون الاستعانة بالبرمجة، فيمكنك أن تزور أحد المواقع مثل موقعنا اليوم ETS2.LT وتُحَمل هذه التعديلات كما هي جاهزة بضغطة زر واحدة.

موقع ETS2.LT

ETS2.LT

هو موقع مُخصص لتحميل التعديلات التي تحدثنا عنها بالفقرة السابقة. تأسس الموقع عام 2012 عندما صدرت أحد الألعاب التي تُعد بيئة خصبة للتعديلات -وبالفعل حصلت على الكثير من التعديلات- وهي لعبة Euro Truck Simulator 2، لعبة حصلت محاكي الشاحنات الأوروبية الجزء الثاني والتي تحدثنا عليها سابقًا. بدأ الموقع بعدد قليل من “المودات” أو التعديلات الجاهزة للتحميل إلى أن وصل إلى أكثر من 50 ألف مود أو تعديل الآن.

يحتوي الموقع على عدد مهول من المحتوى الآن، والجاهز للتحميل بضغطة زرٍ واحدة. هناك الكثير من التفاعل على المحتوى؛ فيوجد هناك حوالي 220 ألف تعليق وحوالي 12 قسم من أقسام التعديلات التي تنزل يوميًا باستمرار، وستناول أهم تلك الأقسام الآن مع أمثلة على كل قسم.

أقسام موقع ETS2.LT

ETS2.LT

الموقع يحتوي على 12 قسم من أقسام التعديل أو “المودات”، وكل قسم يختلف عن الآخر في محتواه ويتميز بما يقدمه وبسهولة تحميله.

  • قسم “مودات” الشاحنات

09 nmc truck scarok mod fs19 pack

القسم المخصص لتعديلات الشاحنات والذي يحتوي على آلافٍ منها. معظم “ماركات” أو علامات تلك الشاحنات المسجلة هي علامات أوروبية شهيرة، ولكنك ستجد “ماركات” غيرها أيضًا.

يمكنك تحميل ما تشاء من هذا القسم، وغيره من الأقسام، عن طريق الدخول عليه واختيار المود المناسب لك من المودات المعروضة والضغط على Download.

  • قسم “مودات” المقطورات

fs22 reisch agrimaxx 1060

أما لمحبي المقطورات، فها هو قسم كامل يتحدث عنها وعن تعديلاتها، بآلاف المودات هو الآخر، يمكنك الاستمتاع بتحميل ما تشاء من تلك التعديلات وألوان المقطورات المختلفة. توجد عشرات الألوان المختلفة التي يمكنك الاختيار منها.

  • قسم “مودات” الحافلات

20935 ets2 vietnamese bus thacomobihome 2018 1 35 1 36

هذا القسم تمت إضافته مؤخرًا للقاعدة الجماهيرية الكبيرة من عشاق الحافلات وتعديلاتها. الموقع يعلم أن هناك عدد مهول من الجماهير الجديدة التي تحب التنقل بالحافلات والاستمتاع بقيادتها الشاقة، ولهذا تم توفير هذا القسم.

  • قسم “المودات” الداخلية

mercedes mp4 black red interior 1 22 1

وفيها تتم إضافة تعديلات على المظهر الداخلي للسيارات والحافلات الضخمة كنوع من الديكور؛ فستتمكن من تغير الشكل العام للحافلة أو مقصورة القيادة عن طريق تحميل أشكال تجميلية تمكنك من الاستمتاع بالمظهر الداخلي.

  • قسم “مودات” الذكاء الاصطناعي

mega verkehr mod

هنا تختص التعديلات بالأجواء المحيطة بك، مثل السيارات أو المركبات التي تسير بجانبك؛ ستجد أنها تسير بطريقة أذكى وحركة أكثر سلاسة. الأمر يتعلق بكل المركبات التي لا يمكنك أن تتحكم بها.

  • قسم التعديلات الموسيقية

sound filters mod

من خلال هذا القسم يمكنك التحكم في الأصوات أو الموسيقى التي تسمعها، كما يمكنك أيضًا أن تختار من فئة واسعة من الموسيقى الموجودة في الجزء الثاني من لعبة محاكي الشاحنات الأوربية.

ولكيلا نطيل عليكم، سنترك لكم ميزة استكشاف باقي الأقسام بأنفسكم، ويمكنكم رؤية جميع التصنيفات من خلال الدخول على الموقع من هنا، ورؤية جميع الأقسام على الجانب الأيسر.

كيفية تحميل “المودات” من موقع ETS2.LT؟

hfjh

طريقة تحميل التعديلات الجاهزة والمجانية تمامًا من الموقع أمر في غاية السهولة؛ وهذا يتم من خلال الدخول إلى أحد الأقسام المذكورة والموجودة على يسار الشاشة الرئيسية في الموقع واختيار المود أو التعديل الذي تريد تحميله ومن ثم الضغط على Download. سينقلك الموقع إلى صفحة أخرى تضغط فيها على Create Download Link، وتنتظر حوالي 12 ثانية، ومن ثم تضغط على Download، ومبارك عليك التعديل الجديد.

في النهاية، نود التنويه على أن الموقع رائع ويحتوى على تعديلات لا تُحصى، كما أنه يحتوي على منتدى خاص به، ويحتوى على شروحات موجودة بالتبويبات أعلى الصفحة الرئيسية، فما عليك الآن سوى الدخول إلى الموقع والاستمتاع بتعديلات لم ولن تر لها مثيل بسهولة!

زر الذهاب إلى الأعلى