أخبارموبايل

شركة SEGA في طريقها للاستحواذ على مطور Angry Birds بمبلغ يقارب المليار دولار!

بحسب صحيفة The Wall Street Journal

بحسب تقرير أصدرته صحيفة The Wall Street Journal، فإن شركة الألعاب اليابانية SEGA تقترب من الاستحواذ على مطور سلسلة Angry Birds أو الطيور الغاضبة بمبلغ يقترب من المليار دولار!

بحسب التقرير، فإنه إذا استمرت المفاوضات بالشكل السلس الذي تسير عليه الآن، فإن شركة Rovio Entertainment الفنلندية (مطور Angry Birds) ستصبح تابعة لشركة SEGA في وقت أقرب من المتوقع قد يكون الأسبوع القادم.

عِظَم سلسلة Angry Birds

FttV8mwaYAAk3Yn

ولمن يعيش تحت صخرة ولا يعرف ماهية سلسلة Angry Birds فيكفي أن أقول لك إنها واحدة من أشهر سلاسل الألعاب على الهواتف المحمولة، منذ بداية صدورها في 2009 وحتى يومنا هذا. وإذا أردت أن تعرف مدى نجاح هذه السلسلة فدعي أخبرك أن شركة Rovio أصدرت تقريرًا العام الماضي تقول فيه إن عدد تحميلات الجزء الأول وصل إلى 5 مليارات تحميل، فضلًا على كونها لعبة الموبايل الأولى في التاريخ التي تتخطى المليار تحميل.

الجدير بالذكر أنه على الرغم من نجاح الجزء الأول بشكل منقطع النظير، إلا أن شركة Rovio لم تستطع أن تستمر على نفس الدرجة من النجاح، فإصداراتها اللاحقة من السلسلة لم تلق الرواج الذي حظيت به إصدارة 2009، وهذا ما جعل مالكو الشركة يطرحوها للاستحواذ.

استغلت شركة SEGA، وهي الشركة اليابانية العملاقة المعروفة بسلسلة ألعاب Sonic the Hedgehog وYakuza، الفرصة ودخلت على الخط فورًا وها نحن ذا نسمع عن أخبار الاستحواذ من صحيفة بحجم The Wall Street Journal.

زر الذهاب إلى الأعلى