أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

قد يتم الإعلان عن Persona 6 قريبًا، والدليل تصريح الاستديو المطور

يبدو أن استديو Atlus أكثر من متحمس

بعد الانطلاقة القوية للعبة Persona 5 وPersona 5 Royal، يبدو أن المطور Atlus يشوقنا لإعلان عن Persona 6 هذا العام، والذي سيشهد بالمناسبة نسختين محسنتين على أجهزة الجيل الجديد من Persona 3 التي صدرت في 2006 وPersona 4 التي صدرت في 2012.

تحمس استديو Atlus يشير إلى العمل على Persona 6

IMG 20220815 210534 copy 1024x576 1 jpg

وعلى الرغم من تقدير اللاعبين لمجهودات الاستديو المطور مؤخرًا، إلا أنهم يطوقون بشدة ويتمنون من المطور أن يعلن عن الجزء الجديد، أو بمعنى أكثر وضوحًا Persona 6. حتى الآن لا يوجد شيء مؤكد، ولكن المطور يبدو أنه يحمسنا.

ففي رسالة صريحة اللهجة على موقع Famitsu الياباني، شارك معنا الاستديو المطور إنجازاته في العام المنصرم، ولكنه أشار في النهاية إلى أن هناك عناوين لم يتم الإعلان عنها بعد للعام الجديد، ويبدو ان أحد هذه العناوين هي Persona 6 بالفعل.

قال المطور “سنبدأ العام الجديد 2023 بإصدارات محسنة من P3P وP4G، ولكننا أيضًا نُجهز لكم إعلانات لم نفصح عنها من قبل، من فضلكم ابقوا متحمسين!”

بالطبع لا يمكننا الاعتماد على هذا التصريح فحسب على أنه تشويقية للعبة التي ينتظرها الجميع، خصوصًا أن للاستديو عناوين أخرى مثل سلسلة Shin Megami Tensei، وCatherine، وغيرها الكثير والكثير، ولكن لا ننسى أيضًا أن سلسلة Persona هي السلسلة الأنجح بالنسبة لاستديو Atlus، وبالتأكيد فالاستديو لن يقف عند هذا الحد وسيستكمل المسيرة بجزء جديد من السلسلة، ومع الحماس الذي يبدو على الاستديو، أعتقد أنه يشير إلى الجزء السادس من السلسلة بالفعل.

زر الذهاب إلى الأعلى