أخبارPcبلاي ستيشن

قم بتحميل لعبة Death Stranding مجانًا، ولكن أسرع لأن هذا العرض لفترة محدودة!

هدية Epic Games الحالية

من خلال متجر Epic يمكنك تحميل لعبة Death Stranding مجانًا ولفترة محدودة، وهذا حتى انتهاء هذا اليوم. هذه الهدية مُقدمة إليكم من متجر Epic كما هي عادته سنويًا بتقديم ألعابٍ مجانية لمختلف اللاعبين تشجيعًا لهم ولكي يجذب المتجر مختلف اللاعبين حول العالم ويكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة.

Death Stranding مجانًا لليوم فقط

أعلن Epic Store على الصفحة الرسمية على تويتر عن هذه الهدية القيمة والتحفة الفنية التي تمتلك ملايين المعجبين. وبالمناسبة، وإتيانًا على ذكر ألعاب المتجر المجانية، يُقال إن اللعبة القادمة مجانًا ستكون F.I.S.T.: Forged in Shadow Torch، وهذا وفقًا ل Wario64. حتى الآن لا يوجد شيء مؤقت، ولكننا ذكرنا سيرًا على مبدأ الشيء بالشيء يُذكر.

الجدير بالذكر أن لعبة Death Stranding صدرت حصريًا على البلايستيشن 4 في عام 2019، وأصبحت متاحة على أجهزة الحاسب الشخصي في 2020. أشاد اللاعبون والنقاد بهذه اللعبة بشكل كبير، وهي تستحق كونها أحد تحف هيديو كوجيما وابتكاراته العبقرية، ولكن هذا لا يعني أنها لم تتعرض للانتقاد أيضًا كونها عميقة للغاية وتحتاج إلى تركيز شديد لربط أحداثها ولاكتشاف خباياها.

وبسبب نجاح اللعبة، تم الإعلان عن الجزء الثاني منها في حفل جوائز الألعاب المنصرم، ولكن لم يتم الإفصاح عن تفاصيله وما رأيناه كان مجرد تشويقية صغيرة. على كل حال، إن لم تكن تريد تحميل هذه اللعبة الآن، فلا بأس، فقط احتفظ بها على حسابك للأبد وحمّلها في أي وقت تريده في المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى