أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لاعبون يحصلون على كود مجاني للعبة على Steam ومن ثمَّ يكتشفون أنها لم تصدر بعد

المطور Digital Eclipse يهدي اللاعبين كود مجاني للعبته التي لم يُحدد لها موعد إصدار حتى الآن

في حادثة طريفة، حصل بعض مستخدمي متجر Steam على أكواد مجانية للعبة لم تصدر بعد كنوعٍ من الهدايا أو “الجيفاواي” جرّاء الاشتراك في نشرة أخبار مطور اللعبة. لحسن الحظ أنك تستطيع أن تغير هذا الكود بآخر.

المطور هو استديو Digital Eclipse، واللعبة التي ستحصل لكودٍ لها على الرغم من أنها لم تصدر بعد هي لعبة صغيرة تُسمى Q.P.I.D، وإذا لم تسمع بهذه اللعبة من قبل فاعلم أنك مثل أغلب اللاعبين لأنه مثلما تقول صفحة اللعبة على متجر Steam، فاللعبة ليست متاحة بعد.

كيف تحصل على الكود المجاني للعبة Q.P.I.D على Steam؟

حتى وقت كتابة هذا الخبر، إذا اشتركت في نشرة أخبار المطور Digital Eclipse، فستتمكن من الحصول على كود اللعبة إن أردت أن تخوض التجربة.

أغلب الظن أن المطور يعطي هذا الكود لمشتركي نشرة الأخبار في إطار عيد الحب الذي انتهى منذ عدة أيام وما زال هذا العرض ساريًا. جاء في صفحة المطور الرسمية: “إذا اشتركت في نشرة الأخبار، فإن هناك كود مجاني بانتظارك في صندوق الواردات خاصتك، وإذا لم تشترك بعد، فيمكنك الاشتراك الآن وستحصل على كود خاص بك في الدفعة القادمة”.

الجدير بالذكر أن لعبة Q.P.I.D. هي لعبة مستوحاة من عناوين الثمانينيات الأركيدية. وللمزيد من المعلومات حولها يمكنك أن تدخل على صفحة اللعبة على متجر Steam وتعرف كل شيء حول هذه اللعبة التي لم يُحدد لها موعد للإصدار حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى