أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لاعب يرسل بيتزا لاستديو Call of Duty ويتوسلهم لحل مشكلة الموسم الثالث

طفح الكيل بلاعبي Call of Duty

في 12 أبريل الجاري، صدر تحديث الموسم الثالث للعبتي Call of Duty Modern Warfare 2 وWarzone 2، وكالعادة، لم يأت الموسم الجديد خالي الوفاض، بل أضاف عددًا من الخرائط والأسلحة وأنماط اللعب الجديدة بالإضافة إلى مميزات أخرى، ولكنه أيضًا جاء بمشاكل فنية كبيرة.

فمنذ التحديث واللاعبون الذين يعتمدون على معالجات AMD الرسومية (سواء المنفصلة أو المدمجة) يعانون من توقف اللعبة بشكل مفاجئ عند تشغيل Modern Warfare 2 أو Warzone 2، وهذا التوقف المفاجئ يأتي برسالة الخطأ التالية: “DirectX encountered an unrecoverable error”.

استديو Beenox يعترف بالمشكلة

وبعد شكاوى اللاعبين المستمرة لعدة أيام، والتي تضمنت عريضة على Steam شارك فيها الكثيرون، صرح استديو Beenox (الاستديو الكندي التابع لشركة Activision Blizzard) أنهم مسؤولون عن حل هذه المشكلة على نسخ الحواسيب الشخصية معترفين بوجود المشكلة فعلًا على تويتر.

لاعبو Call of Duty يطالبون باسترداد أموالهم

I had a pizza delivered to Beenox with a message on box saying “Help Vega Please” because I don’t know what else to do..
byu/BehindACorpFireWall inModernWarfareII

للأسف الشديد مر أسبوعان على تصريح الاستديو الذي كان في السابع عشر من هذا الشهر، والآن يئس الكثير من اللاعبين وحتى أنهم بدأوا يطالبون Activision باسترداد أموالهم قائلين: “إما أن تحل لنا الشركة المشكلة لأننا لا نستطيع أن نلعب من الأساس، أو تعطينا أموالنا”.

الطريف أن أحد لاعبي Call of Duty أرسل بيتزا إلى مقر استديو Beenox مرفقًا معها رسالة تقول: “ساعدوا كروت AMD Vega من فضلكم.”

نأمل أن تُحل هذه المشكلة في أسرع وقت سواء لإصدارة Modern Warfare 2 أو Warzone 2، ويستمتع اللاعبون بأوقاتهم ويحظون بأفضل تجربة ممكنة.

زر الذهاب إلى الأعلى