موبايل

لعبة اللص بوب Bob the Robber 4 وروابط تحميلها مجانًا للأندرويد والآيفون

اسرق القطة الأثرية الثمينة وحيّر حراس المتحف

لعبة Bob the Robber 4 هي لعبة تخفي مسلية تعمل على الهواتف المحمولة، سواء الأندرويد أو الآيفون، ويمكنها أن تُبقيك مستمتعًا لساعات طويلة. تتميز هذه اللعبة بأن أحداثها تقع في أماكن مختلفة، كل مكان يتميز بتصميم مختلف وبتحديات فريدة تتخلف تمامًا عن غيره من الأماكن.

قصة لعبة Bob the Robber 4

bob the robber 4 season 2 russia

إذا كنت من محبي ألعاب الهرب من السجون أو اقتحام الأماكن المكتظة بالحراس أو الهرب من الشرطة، فهذه اللعبة لك؛ ففي Bob the Robber 4 ستلعب بدور لصٍ يُسمى بوب وستحاول أن تقتحم متحف في مدينة باريس لتسرق قطعة أثرية ثمينة. المشكلة أن هذا المتحف عليه حراسة مشددة، ولكي تقتنص هذه القطعة الأثرية، سيتعين عليك أن تمر بمراحل عديدة تبدأ من ردهة المتحف وتتضمن غرفة الأمن.

لكي تُكمل مهمتك بنجاح، يجب عليك أن تستخدم أدوات مختلفة وحيل أشهرها التسلل والتخفي باستخدام أزياء تنكرية والاندماج بين الحشود التي تزور المتحف، وأحيانًا سيصل الأمر بك إلى صنع مواد متفجرة لكي تُلهي هؤلاء الحراس أو تقضي عليهم بكلتا يديك.

إذا أمسك الحراس بك، فلقد انتهى أمرك، ولهذا احرص دائمًا على اللعب بذكاء. سيُطلب منك أن تحل ألغازًا وأن تُكمل مهامًا في وقت محدد، ولهذا لا تظن أن الأمر سهلًا.

مميزات لعبة Bob the Robber 4

  1. اللعبة مجانية على الآندرويد والآيفون
  2. تنوع الأماكن والبيئات
  3. التحديات متنوعة والألغاز ذكية
  4. تنوع الأسلحة والأدوات وطرق التسلل
  5. الرسوميات ليس سيئة على الإطلاق
  6. المراحل مُصممة بشكل رائع

عيوب Bob the Robber 4

  1. بعض المراحل قد تواجهك صعوبة في اجتيازها، ولو أن هذا ليس عيبًا، بل ميزة، لبعض اللاعبين
  2. قد تشعر بالتكرار في أحيان مختلفة من اللعبة

ملاحظات حول لعبة Bob the Robber 4:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب AGP – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار. والاطلاع على آخر الاخبار والمعلومات من خلال زيارة صفحتنا عبر الفيسبوك والانستغرام.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android iOS 

زر الذهاب إلى الأعلى