موبايلPcأخبار

لعبة Cyber ​​Hunter البديل الأقوى لــ Pubg Mobile مستقبلاً

لعبة Cyber ​​Hunter تعد من العاب المعاركة الملكية ذات العوالم المفتوحة، تتميز هذه  اللعبة بمجموعة فريدة من العناصر، بما في ذلك عناصر البقاء على قيد الحياة وإطلاق النار واستكشاف واقعها المميز.

يمكنك ان تتسلق أي سطح عمودي داخل اللعبة في عالم Cyber ​​Hunter كما يمكنك الانزلاق من الأعلى كذلك.

تجربة الباركور وتسلق أي سطح وانزلاق

المساحة الثلاثية الأبعاد

قد يعتقد البعض ان اللعبة هي ساحة 6 × 6 كم فقط، لكن عند الخوض فيها سوف تكتشف عالمًا رائعًا مدمج بين الخيال والواقع، من حيث يمكنك لمس السماء والغوص في قاع البحر، مع ميزات أساسية بما في ذلك التسلق والطيران.

المعركة العمودية

يمكن للاعب تجربة المعركة العمودية في مجموعة متنوعة من التضاريس والهياكل المتوفرة داخل الخارطة. إلى جانب ذلك ، يمكنك ترقية قدراتك للقتال بشكل عمودي من خلال التسلق والاكتشافات داخل اللعبة ، مثل اكتشاف القفازات التكتيكية التي تعمل على تحسين سرعة التسلق والحركة.

مهارات البقاء على قيد الحياة لمدة اطول في لعبة Cyber ​​Hunter

يمكنك استخدم الاستراتيجيات والتكتيكات لتحقيق الفوز والنصر على اعدائك من اللاعبين الاخرين!

اللعب الحر والنزيه للبقاء على قيد الحياة في اللعبة

يمكن لللاعبين فتح أنواع مختلفة ومتعددة من عناصر المهارات المتوفرة للبقاء على قيد الحياة اكثر مدة اطول علماً انها متوفرة بشكل مجاني للجميع.

ماذا تشمل مهارات البقاء في لعبة Cyber ​​Hunter ؟

إطلاق النار، والاختباء، ومراقبة العدو، واكتشاف إشارة العدو، والتدريع، والشفاء، والانتقال الغير المرئي، واستخدام medpack، وإعادة الإحياء، واستخدام حلقة الأمان، وحل العناصر، والانزلاق، وبناء الحواجز، والسيارات، والأبراج، والحصون.

كما يمكن للاعبين استخدام أداة الحصول على طاقة آلية، أو استخدام طائرة بدون طيار لكشف اماكن عدوك.

كذلك يمكن للاعبين أيضًا استخدام عنصر او اداة الأمان لحماية أنفسهم خارج المنطقة الآمنة، أو إحياء أحد زملائهم في الفريق.

الأسلحة المدمرة

اسحق اعدائك بطريقتك الخاصة!

تأثيرات متنوعة

تتوفر داخل لعبة Cyber ​​Hunter بنادق مختلفة وقاذفات قنابل يدوية تدمر المباني بكفاءة عالية، كما تتوفر قنابل يدوية مجمدة يمكنها تجميد الماء. أيضًا، كل هذه العناصر والاسلحة سوف يحصل  عليها اللاعب من خلال ترقية الأسلحة في Cyber ​​Hunter باستخدام Enhance Core، سيتم فتح قوى جديدة أو حتى مهارات جديدة.

مجموعة سيارات مذهلة

الأنواع المتنوعة من العجلات
الارضية، والمائية، ومتعددة الاستخدامات + مقعد واحد، او مقعدان ، او أربعة مقاعد ، وخمسة مقاعد، ويمكن للسيارات القيام بمهام متنوعة ومدهشة.

ملاحظات حول لعبة Cyber ​​Hunter:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

قبل تنزيل اللعبة يمكنك مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو المرفقة ، والتي تبين لك اسلوب اللعب ، (علماً ان الصور ومقاطع الفديو الخاصة باللعبة سوف تكون مرفقة اسفل رابط التحميل).

اللعبة متوفرة لمنصة الــ  pc و الــ mobile ، كما تدعم النظامين ، (android) و (ios).

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS | PC

لعبة Cyber ​​Hunter البديل الأقوى لــ Pubg Mobile مستقبلاً-1

لعبة Cyber ​​Hunter البديل الأقوى لــ Pubg Mobile مستقبلاً

زر الذهاب إلى الأعلى