أخبارنينتيندو سويتش

تسريب: لعبة Tomb Raider جديدة على أجهزة النينتندو!

لا نعلم إن كانت هذه اللعبة ستوجد على المنصات الأخرى أم لا

تعد سلسلة Tomb Raider واحدة من أشهر سلاسل الألعاب في التاريخ، والجميع يكاد يتفق أن بطلة السلسلة، شخصية لارا كروفت، هي أفضل شخصية نسائية في تاريخ صناعة الألعاب لدرجة أنه تم تجسيدها من قبل ممثلات عديدات في هوليوود لتظهر في أعمال فنية كثيرة، والتقارير تفيد أن هناك مسلسلًا عنها من إنتاج أمازون، وربما أفلام جديدة أيضًا.

كانت Crystal Dynamics قد أكدت على وجود جزء جديد من السلسلة بالفعل، وذلك بعد انقطاع دام لحوالي خمس سنوات منذ آخر إصدارات السلسلة Shadow of the Tomb Raider والذي صدر في 2018.

موقع ESRB يخبرنا بوجود لعبة Tomb Raider جديدة

أما اليوم، فهناك تسريب جديد عن جزء جديد من السلسلة، ولكن هذه المرة لأجهزة النينتندو سويتش. فموقع ESRB الشهير قد قيَّم عنوانًا يُسمى The Tomb Raider Collection، وهي لعبة تم تصدر حتى الآن بالطبع.

مكتوبٌ في وصف اللعبة أن هذا “الكولكشن” هو عبارة عن حزمة من لعبتين تصنيفهما أكشن ومغامرات ومُصنفين T، أي للمراهقين، وهذا يستبعد كون اللعبة الجديدة من الثلاثية الشهيرة والمصنفة ألعابها بـ M.

الجدير بالذكر أن موقع ESRB هو الموقع الذي يتم تقييم الألعاب عليه قبل صدورها، ووفقًا له، فإن عنوان السلسلة الجديد سيكون متوفرًا على أجهزة النينتندو سويتش في القرب العاجل، ويجب التنويه مرة أخرى أن هذه اللعبة لا تمت للجزء الجديد المنتظر من Crystal Dynamics والذي لم يتم الإفصاح عن تفاصيله حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى