مقالاتPcإكس بوكس

ما المميز في حزمة Bite Back من لعبة Redfall؟

هل ترى أنها تستحق 100 دولار؟

زاد الاهتمام والترقب للعبة Redfall المنتظرة من استديو Arkane وهذا بعدما تم تسليط الضوء عليها في حلقة Developer Direct التي جاءتنا من Xbox وبيثيسدا، وبعدما تأكد صدور اللعبة في 2 مايو، وهذا يضعنا أمام أشهر قليلة فقط قبل صدورها. ظهرت تفاصيل كثيرة بخصوص النسخ مسبقة الحجز والإصدارات المختلفة التي يمكن للاعبين شرائها فور الإصدار.

من ضمن أكثر الحِزم أو الإصدارات التي ستتوفر هي نسخة الـ Bite Back Edition، والتي ستأتي بسعر 100 دولار، وهو سعر مرتفع جدًا بالطبع، ولكن الكثيرين قد يروه مبررًا لما يأتي مع الإصدارة من ملحقات. فما هي كل الملحقات أو العناصر التي تأتي بإصدارة الـ Bite Back Edition من لعبة Redfall؟

بطلين إضافيين

t620x300 134cddf1eade9a2140c8a4a881ac98c6

واحدة من أهم المميزات التي تزفها نسخة الـ Bite Back Edition لمقتنييها هي ميزة الوصول إلى الـ Hero Pass، ومن بين كل المميزات وأبطال اللعبة الذين ستتمكن من الاستمتاع بهم، فإن الـ Hero Pass تعطيك الوصول إلى بطلين إضافيين، وهذين البطلين سيتم الكشف عنهما واستعراض قدراتهما في خارطة الطريق.

من التريندات المنتشرة في عالم الألعاب مؤخرًا هي الـ Battle Pass التي تتكرر بشكل موسمي، والفضل في ذلك يعود للعبة Fortnite التي أدخلت هذا المفهوم، أو على الأقل جعلته رائجًا، للمرة الأولى في 2017. وما سيحدث في إصدارة من Bite Back Edition من لعبة Redfall يشبه ما يحدث في ألعاب الباتل رويال. لا نمتلك جميع المعلومات الآن، ولكن كما قلنا سيتم الكشف عنها بعد إصدار النسخة الرئيسية.

إذًا، فالـ Hero Pass سيعطيك الوصول الفوري إلى الشخصيتين الجديدتين، ولكن بالطبع هذا ليس كل ما في الأمر، بالتأكيد هناك المزيد مما ستحصل عليه مقابل الـ 100 دولار.

أسلحة مزودة بسكين

m1

تتضمن إصدارة الـ Bite Back Edition بعض التعديلات الجذابة على الأسلحة أيضًا، وهذا من شأنه أن يعطيك أفضلية نفسية وتكتيكية كذلك. سكين Skin الـ Laser Beam أو شعاع الليزر هو أحد السكنات التي ستتمكن من اقتنائها وتزيين أكثر من سلاح بها، وهذا سيضيف لمسة فنية ملحوظة.

بجانب السكنات، تأتي نسخة الـ Bite Back Edition بسلاح مزود بسكّين ليعطيك أفضلية عند الالتحام المباشر مع الأعداء وتتمكن من طعنهم، ففي المواجهات المباشرة أو المُغلقة مع مصاصي الدماء على سبيل المثال، سيكون استخدام السكين هو الحل الأمثل للتخلص السريع منهم.

الميزة الأهم في إصدارة Bite Back من لعبة Redfall

redfall deluxe upgrade leak gives us first evidence of xbox price increases

أما عن الميزة التي تستحق فهي الأزياء الجديدة الكاملة Throwback Outfit Pack، والتي ستتضمن سكنات مميزة لأبطالنا الأربعة الأساسيين فور إطلاق اللعبة، ومثلما يوضح الاسم، فهذه الأزياء مُخصصة وستتناسب مع حياة أبطالنا السابقة قبل الوباء الذي حل بعالم Redfall وجعل مصاصي الدماء ينتشرون في كل مكان.

شخصية Devinder على سبيل المثال ستحصل على زي Northern Expedition Outfit، بينما سيتزين Jacob بزي Eyes in the Dark، أما عن الشخصيتين الأخريين، وهما Layla وRemi، فسيحصلون على زي War Clothes وEngineer Volunteer على الترتيب.

ربما يرى الكثيرون أن مُلحقات إصدارة الـ Bite Back Edition لا تستحق سعر الـ 100 دولار، ولكن هناك خبرٌ سار وحالة وحيدة ستتمكن فيها من الحصول على مميزات الإصدارة بسعر 30 دولارًا فقط، وهي إن كنت من مشتركي خدمة الـ Xbox Game Pass، وهذا كون Redfall ستصدر عليها وستتمكن من لعبها مجانًا إن كنت من المشتركين، وإذا أردت الترقية للإصدارة الجديدة، فستدفع 30 دولارًا فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى