أخبارPc

متوفرة مجاناً لمدة 24 ساعة لعبة / الظلام الطويل The Long Dark

مرحبًا بك في نهاية العالم الهادئة

مرحبًا بكم في لعبة الظلام الطويل The Long Dark، فإن تجربة الاستكشاف والبقاء على قيد الحياة المبتكرة التي تطلقها مجلة Wired تصف “قمة النوع بأكمله”.
The Long Dark هي تجربة مدروسة واستكشافية للبقاء على قيد الحياة والتي تتحدى اللاعبين، الفرديين للتفكير بأنفسهم أثناء استكشافهم لبرية متجمدة شاسعة في أعقاب كارثة مغنطيسية أرضية.

لا توجد كائنات زومبي – أنت فقط ، والبرد ، وكل التهديدات التي يمكن أن تحشدها الطبيعة الأم.

الشتاء في لعبة الظلام الطويل The Long Dark

يتضمن وضع القصة الحلقي لـ The Long Dark ،WINTERMUTE، حلقتين من الحلقات الخمس التي تشكل الموسم الأول.

تم إصلاح كلتا الحلقتين بالكامل في ديسمبر 2018، كجزء من تحديث Redux: بنية مهمة جديدة، ونبضات القصة، والحوار، والرسوم المتحركة ، إلخ.

الحلقة الأولى – “لا تذهب بلطف”

تم فصل طيار بوش ويل ماكنزي (شخصية اللاعب) والدكتور أستريد غرينوود بعد تحطم طائرتهما في عمق البرية في شمال كندا في أعقاب وميض غامض من الضوء في السماء.

يكافح من أجل البقاء بينما يبحث بشدة عن أستريد، يأتي ماكنزي عبر بلدة ميلتون الصغيرة، حيث يبدأ في فهم نطاق هذه الكارثة الهادئة.

الحلقة الثانية – “شرود الإضاءة”

بحث ماكنزي عن أستريد يأخذه إلى أعماق برية الشتاء الوحشية. قد يكون الصياد الغامض هو المفتاح للعثور على أستريد، لكن هل يمكن الوثوق به؟

الحلقة الثالثة – “مرثية مفترق الطرق”

في أعقاب الأحداث التي وقعت في ميلتون ، ينقذ شخص غريب غامض الدكتور أستريد غرينوود (شخصية اللاعب) من الموت القريب.

في مواجهة العواصف الثلجية في وادي بليزانت، يتعين على أستريد أن تجلب كل مهاراتها كطبيبة للتأثير على الناجين الذين تصادفهم.

ولكن هل ستعثر على ماكنزي وتقترب أكثر من اللغز الذي يقودهم إلى المطاحن المثابرة؟

تمثل الحلقتان الأوليان من WINTERMUTE حوالي 15 ساعة من اللعب.

الحلقات من الثالثة إلى الخامسة متضمنة في سعر اللعبة ، وسيتم فتحها مجانًا بمجرد إصدارها.

يضم عروضاً لجنيفر هيل ، ومارك مير ، وديفيد هايتر ، وإلياس توفيكسيس (الحلقة الثالثة)، وموسيقى كريس فيلاسكو.

نمط التعايش في لعبة الظلام الطويل The Long Dark

البقاء هو هدفك الوحيد ، والموت هو هدفك الوحيد. اصنع قصة البقاء الخاصة بك مع كل لعبة. تتيح لك أربعة أوضاع تجربة مميزة العثور على مستوى التحدي الذي يناسبك ، مثل وضع Pilgrim، الذي يُقصد به الهدوء والتأمل ، وصولاً إلى وضع Interloper ، حيث لا تتوفر سوى للناجين الأكثر خبرة فرصة للاستمرار لمدة أسبوع.

إذا لم يناسبك أي من التجارب الأربعة، فاستخدم إعدادات الوضع المخصص لتخصيص لعبة Survival Mode وفقًا لذوقك المحدد.
يضم موسيقى ساشا ديكيتشيان.

التحديات في لعبة الظلام الطويل The Long Dark

تقدم العديد من أوضاع التحدي المستقلة تجارب قائمة على الأهداف مصممة لتدوم كل منها من 1-3 ساعات، مثل Whiteout – السباق لجمع إمدادات كافية للاستعداد لعاصفة ثلجية وحشية. أو مطارد، حيث تحتاج للهروب من دب قاتل.

أكملها لإلغاء تأمين المفاخر التي توفر مزايا طويلة المدى في اللعب في وضع البقاء. توجد خمسة تحديات عند الإطلاق ، مع المزيد في الطريق للتحديثات المستقبلية.

تحديثات المستقبل في لعبة الظلام الطويل The Long Dark

بالإضافة إلى إصدار الحلقات الثلاث المتبقية من WINTERMUTE، نعتزم مواصلة تحديث وضع البقاء على قيد الحياة، كما فعلنا مع حوالي 100 تحديث / إصلاح عاجل على مدار السنوات الثلاث الماضية من الوصول المبكر.

ضع في اعتبارك أن شرائك لـلعبة / الظلام الطويل The Long Dark يمنحك الحق في جميع حلقات WINTERMUTE الخمس، بالإضافة إلى التحديثات المجانية التي نصدرها إلى Survival Mode على طول الطريق.

للتحميل اضغط هنا 
زر الذهاب إلى الأعلى