أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

منتظرو GTA 6 يتمنون من روكستار أن تتبنى ميزة Cyberpunk 2077

تتبع الأشعة وما تفعله بالرسوميات

بعد التسريب الكبير الذي كشف الكثير من المعلومات بخصوص GTA 6، تحمس اللاعبون بشكل أكبر للعبة وأصبحوا ينتظرون الكشف عنها أكثر من أي شيء آخر، حتى على الرغم من كون التسريب لم يكن سوى لمرحلة بدائية جدًا، بالتحديد مرحلة الـ Pre-alpha من التطوير.

عندما صدرت لعبة GTA 5 على جيل البلايستيشن 3 والإكس بوكس 360، كانت واحدة من أكثر الألعاب إبهارًا على مستوى الرسوميات، وعندما صدرت نسخة البلايستيشن 4 وXbox one، لحظنا نفس الشيء، ومرة ثالثة على الجيل الحالي من أجهزة الكونسول.

بعد GTA 5، أصدرت Rockstar لعبة Red Dead Redemption 2 لتؤكد لنا الشركة أن المستوى البصري الموجود في ألعابها هو أحد أهم الركائز التي تعتمد عليها، وبناءً على ذلك، يتوقع اللاعبون نفس الشيء من GTA 6، بل الحقيقة أنهم يتوقعون أكثر من ذلك بكثير، ويأملون أن تُضاف لإصدارة GTA 6 أحد أكبر المزايا الموجودة في لعبة Cyberpunk 2077.

ميزة تتبع الأشعة ستضيف الكثير للعبة GTA 6

بعد يومين من الآن سيصدر طور الـ Overdrive للعبة Cyberpunk 2077، وهذا التحديث من شأنه أن ينقل رسوميات اللعبة نقلة نوعية ويحسن من تتبع الأشعة كما هو موضح بفيديو الإعلان، وهذه الرسوميات استرعت انتباه محبي سلسلة GTA وكل منتظر للعبة للإصدارة GTA الجديدة ممن رأوا الإعلان.

إذا دخلت على Reddit ورأيت تعليقات اللاعبين بهذا الصدد ستلاحظ حماسهم المتمثل في قول أحدهم: “أتسائل ما إذا كانت هذه الرسوميات وتقنية تتبع الأشعة ستوجد في GTA 6 أم لا، أتمنى وبشدة أن أراها.”

زر الذهاب إلى الأعلى