أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

موسيقى Sonic Frontiers تكسر حاجز الـ 10 ملايين استماع على سبوتيفاي

عن جدارة واستحقاق

قوبلت لعبة Sonic Frontiers بتقييمات مختلطة من النقاد واللاعبين، فكلاهما اختلف على عدة جوانب في اللعبة مثل القصة وأسلوب اللعب والمشاكل الفنية وما إلى ذلك، ولكن الجميع اتفق على أن موسيقى اللعبة رائعة إلى أبعد الحدود، وبالتأكيد سيتم تذكرها لسنوات طويلة في المستقبل.

اسم الموسيقى التي نتحدث عنها هو “Undefeatable”، ووفقًا لحساب Tails’ Channel على تويتر، والمختص بأخبار سلسلة Sonic the Hedgehog، فإن هذه الأغنية أو الموسيقى قد استمع إليها أكثر من 10 مليون شخص على سبوتيفاي.

موسيقى Sonic Frontiers كانت تستحق أن تكون في حفل جوائز الألعاب

الجدير بالذكر أن الكثيرين ممن راجعوا Sonic Frontiers العام الماضي، نددوا بغياب موسيقى Undefeatable عن ترشيحات حفل جوائز الألعاب The Game Awards، ومن المراجعين من وصف هذا الأمر بأنه جريمة، ويبدو أن هذا حقيقي، فالموسيقى تعجب تقريبًا كل من يستمع إليها، والأرقام على يوتيوب وسبوتيفاي تشهد بذلك.

يُذكر أن ألعاب سونيك بشكل عام تتمتع بموسيقى رائعة منذ الأيام الأولى للعبة على أجهزة الـ Sega Genesis، ولهذا فمن الرائع أن نشاهد استمرار هذا النجاح بعد مرور كل تلك السنوات.

هناك الكثير من المقطوعات الموسيقية الكلاسيكية التي استمتعنا بها على مدار السلسلة مثل Live and Learn من لعبة Sonic Adventure 2 وReach for the Stars من لعبة Sonic Colors Ultimate والآن أصبحت Undefeatable من ضمن المقطوعات الموسيقية الخالدة في تاريخ السلسلة، وبانتظار المزيد.

زر الذهاب إلى الأعلى