أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

ميكروسوفت تؤكد قدوم خدمة Ubisoft + إلى أجهزة الإكس بوكس

بشكل غير مباشر، وجد اللاعبون خدمة يوبي سوفت بلس في تطبيق Xbox الرسمي

بعد وابل من الشائعات، أكدت ميكروسوفت (بشكل غير مباشر) أخيرًا على الأخبار القائلة بقدوم خدمة Ubisoft + إلى أجهزة الإكس بوكس وخدمة الجيم باس.

وفقًا لتقارير كثيرة، فإن ميكروسوفت تعمل مع مطور Assassin’s Creed منذ صيف العام الماضي من أجل إتمام هذا التعاقد. سُميت خدمة يوبي سوفت المدفوعة في البداية باسم Uplay +، وبعد وجودها بحوالي 3 سنوات، وجدت هذه الخدمة طريقها إلى منصة البلايستيشن في أواخر العام الماضي.

تطبيق Xbox يؤكد على وجود Ubisoft +

في خانة مكافئات ميكروسوفت على تطبيق Xbox الرسمي، ظهرت خدمة Ubisoft + لبعض المستخدمين حول العالم. وعلى الرغم من أن هذا الظهور مقتصر على بعض التطبيقات فحسب، إلا أنه من المتوقع أن يظهر لدى الجميع في القريب العاجل.

وفقًا لتقرير ظهر منذ حوالي شهرين، فإن خدمة يوبي سوفت بلس الموجودة على الإكس بوكس ستحتوي على أكثر من 60 لعبة بمجرد انطلاقها، وهذا أقل من عدد الألعاب الموجودة لنسخة الخدمة على فئتي البلس والإكسترا، وكذلك الحاسب الشخصي إذ أن نسخة يوبي سوفت بلس الموجودة على الحواسيب الشخصي تحتوي على أكثر من 100 لعبة.

الجدير بالذكر أن هذا التعاون الجديد بين يوبي سوفت وميكروسوفت، جاء على هامش إرادة الأولى ورغبتها في نشر خدمتها المدفوعة بين أكبر عدد ممكن من اللاعبين. وأيضًا، من المهم أن تعلم أنه قبل هذا التعاون الذي سيتم مع ميكروسوفت وقبله مع سوني، كانت يوبي سوفت قد عقدت صفقة مع Amazon Luna لتنشر خدمتها.

زر الذهاب إلى الأعلى