أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

نسخة الجيل الجديد من The Witcher 3 ستتوفر بشكل فيزيائي في هذا التاريخ

موعد النسخة الفيزيائية من The Witcher 3

ستصدر النسخة الفيزيائية من نسخة الجيل الجديد من لعبة The Witcher 3: Wild Hunt هذا الشهر، وسينضم محتوى اللعبة الأصلي الذي استمر معنا لسبع سنوات مع محتوى تحديث الجيل الجديد على أجهزة الكونسول.

جودة نسخة الجيل الجديد من The Witcher 3

The Witcher 3

هناك إجماعٌ من كلا النقاد واللاعبين على جودة تحديث نسخة الجيل الجديد من The Witcher 3، وهذا ليس بسبب زيادة معدل الإطارات والجودة فحسب، ولكن بسبب أشياء أخرى مثل زوايا الكاميرا التي جعلت اللعبة تبدو جديدة كليًا. كل هذه التحديثات كانت موجودة بشكل رقمي فقط، والآن، نحن مستعدون لاستقبال النسخة الفيزيائية من اللعبة.

لم يوجد تصريح رسمي بخصوص النسخة الفيزيائية من تحديث الجيل الجديد للعبة The Witcher 3، ولكن موقع Insider Gaming خرج لنا بتسريب مفاده أن نسخة الجيل الجديد من اللعبة ستصبح متوفرة في السادس والعشرين من الشهر الجاري. وجاء في التسريب أن كل المحتوى الإضافي DLC سيكون متوفرًا في النسخة الملموسة وستأتي بسعر 35 دولارًا، وسَتُعنون “النسخة الكاملة” The Complete Edition.

بعدها مباشرة، أكد استديو CD Projekt Red على نيته لإطلاق نسخة فيزيائية من اللعبة في أواخر شهر يناير الحالي، ومن ثمّ عدّل موقع Insider Gaming المقالة وأصبح الأمر شبه رسمي. ولِلعلم، النسخة الفيزيائية ستكون متوفرة على أجهزة الجيل الجديد Xbox Series X وPS5، ولا توجد نية لعمل نسخة للحاسب الشخصي.

زر الذهاب إلى الأعلى