أخبارPcبلاي ستيشن

هل حقًا ستصدر Forspoken على أجهزة الإكس بوكس؟

الرد الحاسم لبعض الشائعات

نعلم جميعًا أن لعبة Forspoken ستصدر على أجهزة البلايستيشن 5، وحتى على أجهزة Steam Deck، ولكن هل من الممكن أن تصدر اللعبة على الإكس بوكس أو على خدمة الجيم باس؟

هل ستصدر Forspoken على الإكس بوكس؟

Forspoken Magic jpg

الجواب المباشر هو لا؛ فحتى الآن لم تصدر أي معلومات موثوقة عن إمكانية تواجد اللعبة على منصات أخرى. وبالوضع في الاعتبار أن اللعبة من تطوير استديو Luminous Productions التابع لشركة Square Enix، فالأمر صعبٌ للغاية خصوصًا أن الاستديو الياباني يُكرس الكثير من ألعاب لأجهزة السويتش، وهذا يتضح مع لعبة مثل Dragon Quest Treasures، ولكن في نفس الوقت هناك ألعابٌ أخرى للاستديو تصدر على مختلف المنصات مثل PowerWash Simulator.

إذًا، يمكننا استنتاج أن شركة Square Enix ليست تابعة لمنصة محددة دون الأخرى، ولكن هذا لا يعني أنها لا تُصدر ألعابها على السويتش وأجهزة السوني أكثر من الإكس بوكس لأن سوني ونينتندو شركتين يابانيتين، على عكس الإكس بوكس التابع لميكروسوفت الأمريكية.

ولكن هل الكلام السابق يعني أن Forspoken ستظل حصرية على البلايستيشن 5 للأبد؟ بالطبع لا. كل ما سبق مبنيٌ على أنه لا وجود لمصدر موثوق يؤكد قدومها على أجهزة الإكس بوكس، ولكننا لا نستبعد حدوث هذا الأمر بعد سنة من الآن مثلًا، بل وحتى يمكن أن تصدر اللعبة على أجهزة السويتش، ولكن هذا الاحتمال شبه مستبعد لأن مواصفات تشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي هي مواصفات غير متوقعة وعالية للغاية.

زر الذهاب إلى الأعلى