أخباربلاي ستيشن

هل ستصدر Sony أغلفة جديدة لجهاز PS5

براءة إختراع حصلت عليها شركة سوني مؤخرأً تُثبت وجود غلاف خارجي جديد للـ PS5 بإمكان اللاعبين تركيبه وإستبداله بالغطاء الأصلي للجهاز

منذ إطلاق جهاز سوني الجديد PS5 منذ نوفمبر العام الماضي، واللاعبون يطالبوا الشركة بإصدار أغلفة جديدة كغطاء للجهاز بدلاً من الغطاء الأبيض التقليدي والتي أعلنت سوني وقت الكشف عن الجهاز بأنه بسهولة يمكن تغييره بغطاء أخر، وتشير براءة اختراع جديدة من Sony إلى أن هذا الغطاء قد يأتي عاجلاً. وفقًا لما رصدته شبكة OPAttack، فقد تقدمت شركة Sony بالعام الماضي بطلب للحصول على براءة اختراع جديدة في نوفمبر 2020، والتي حصلت عليها رسمياً لتوها منذ 16 نوفمبر 2021.

وتأتينا براءة الاختراع بعنوان “غطاء للأجهزة الإلكترونية”، وقد كانت المخططات الواردة في براءة الاختراع عبارة عن مخططات للواجهة الأمامية لجهاز PS5، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ما إذا كانت هذه المخططات عبارة عن أغطية يمكن استبدالها بالكامل بالغطاء الأصلي أم أنه مجرد Skin او استيكر يمكن وضعه على الغطاء مثل جهاز PS4 الحالي. ولكن نظرًا لحقيقة أن شركة Sony قد اتخذت بالفعل إجراءات صارمة بالعام الماضي ضد بعض الشركات المصنعة التي كانت تصنع الواجهات الخارجية الكاملة للبلايستيشن 5، فمن المرجح أنها في الواقع واجهة كاملة يمكن تغييرها وليست مجرد غلاف أو إكسسوار شكلي.

زر الذهاب إلى الأعلى