أخبار

يوبي سوفت تعمل على لعبة Star Wars جديدة وهذا هو موعد صدورها

في أوائل العام القادم، على الأرجح

وسط التخبطات التي تمر بها شركة يوبي سوفت، وبغض النظر عن مشكلة إلغاءها لألعاب كثيرة، يبدو أن الشركة العملاقة تخطط لإصدار لعبة Star Wars جديدة بعالم مفتوح في “أوائل العام القادم”.

يوبي سوفت أعلنت عن Star Wars في 2021

Star Wars Ubisoft

ولمن لا يعرف، فشركة يوبي سوفت كانت قد أعلنت عن هذه اللعبة في عام 2021 وأوكلت مهمة تطويرها إلى استديو Massive Entertainment، المطور لسلسلة The Division الغنية عن التعريف، ليس هذا فحسب، بل نعرف كذلك أن مخرج اللعبة سيكون Julian Gerighty؛ مخرج لعبة Tom Clancy’s The Division 2.

لا يعرف الكثيرون معلومات كافية عن هذه اللعبة، وهذا ببساطة لأن الناشر لم يعطنا معلومات كافية عنها، فضلًا عن حقيقة أن الكثيرين لم يسمعوا عنها من الأساس وهذا الخبر قد يكون مدخلهم الأول إليها، ولهذا، اعتقد اللاعبون -الذين سمعوا باللعبة- أن مصيرها سيكون مشابهًا للألعاب التي ألغاها المطور، ولكن الحقيقة المفرحة والخبر السار هو أن الإجابة لا.

فموقع kotaku الغني عن التعريف قد نشر تقريرًا يؤكد فيه أن Star Wars ستصدر في أوائل العام القادم 2024، بل ويقول إن المشروع الكبير الغامض الذي قالت Ubisoft إنها تعمل عليه وسيصدر في السنة المالية 2023-2024 هو هذا العنوان، والآن الأمور أصبحت أكثر منطقية.

الجدير بالذكر أن التقرير يذكر أن عملية تطوير اللعبة تمر ببعض المشاكل الآن، ويرجح المصدر الذي يستقي منه Kotaku أقواله بأن Project Helix -الاسم الحركي للعبة- قد يؤجل إلى عام 2025.

زر الذهاب إلى الأعلى